الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسمة بوسيل وتامر حسني يستقبلان العام الجديد بطريقة خاصة.. فيديو

الأحد 02/يناير/2022 - 02:28 م
هير نيوز


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، وهما يستقبلان العام الجديد بطريقتهما الخاصة.

وخلال الفيديو ظهرت بسمة وهي تغني لتامر: "لما بتيجي سيرتك ياللي عمري ابتدى من يوم ما شوفتك"، ليرد عليها: "وحياة تعبي وأيامي لأكون لك ضهر واتحدى كل الدنيا عشانك ياللي مكانك جوايا".



وحّل تامر حسني ضيفًا على برنامج "معكم"، مع الإعلامية منى الشاذلي، التي سألته خلال اللقاء: "حبيت كام بنت في الجامعة؟"، ليرد: "حب بسيط في الجامعة".

وسألته منى الشاذلي: "حبيت 3 أم 4 أم 5؟"، ليرد تامر حسنى قائلا: "إيه الأعداد القليلة دي، متابعا: ده كلام صغيرين لا يمكن أن نتحدث فيه الآن".




آراء تامر حسني


وقال تامر حسني أيضًا خلال الحلقة: "أعتقد أن الستات أطول عمرا من الرجالة"، فسألته الإعلامية منى الشاذلى عن الأسباب فقال ساخرا: "لأنهم بيقصفوا عمر الرجالة، إحنا بنموت ناقصين عمر".

وكشف تامر حسني لأول مرة، عن أنه اضطر لتسجيل جملة من حوار الفنانة سوسن بدر، مقلدًا صوتها، في فيلم "مش أنا"، كما حكى كواليس تقليده لصوت الفنان بهاء سلطان في أغنية "راجعلي ليه".




وأعلنت بسمة بوسيل، منذ عدة أشهر، انفصالها عن تامر حسني، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، ثم عادت وأعلنت تراجعها عن ذلك، بعد أن صالحها تامر أمام الجميع.

 

اقرأ أيضًا..


في يناير.. أنتِ على موعد مع مجموعة مميزة من الأعمال الفنية الرائعة| صور



ads
ads