الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سمية الخشاب: مستمتعة بنفسي من غير جواز ومبسوطة لانفصال ندى والفيشاوي (فيديو)

الأحد 02/يناير/2022 - 04:42 م
هير نيوز

حلّت الفنانة سمية الخشاب ضيفة على برنامج "كلام الناس"، مع الإعلامية ياسمين عز، الذي يذاع عبر فضائية "mbc"، حيث أدلت بتصريحات مثيرة.


وخلال الحلقة قالت سمية الخشاب، إن الزواج ليس من أولوياتها حاليًا، فهي مكتفية بذاتها ومستمتعة بذلك، مشيرة إلى أنها ترى الزواج معطلا لها.


وتعليقًا على انفصال أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل رغم قصة الحب بينهما، قالت سمية: "أنا شوفت ندى الكامل في مهرجان الجونة، وكان فيه مشاحنات في حفل الختام، وأنا اتدخلت عشان الوضع يهدأ، وكنت خايفة عليها في مرحلة معينة".


وأضافت سمية الخشاب: "قولتلها شوية نصائح ومبسوطة أنها سمعت بالنصائح دي، وأنها لما انفصلت كان بطريقة راقية، وكتبت بوست فيه احترام متبادل، ومبسوطة أنها وصلت للي هي كانت عايزة تعمله".


وأضافت: "أنصح الناس في الشتاء بتناول الكوارع، خاصة الرجل الأمامية للبقر، مؤكدة أن الجزارين يحبونها ويعطونها أفضل ما لديهم من اللحوم".




وعن الوضع الغنائي، قالت إن هاني شاكر يحب الرقي والكلام الجيد، مضيفة: "أنا بحب حمو بيكا، وأتمنى أنه يُكمل تعليمه، وبشجعه أنه يقدم على خطوة التمثيل"، مؤكدة أنها توقفت عن سماع الأغاني الحزينة.


ووصفت سمية عمليات الفيلر والبوتكس التجميلية، بأنها شر لا بد منه، لكن لا يجب إجراؤها باستمرار، حتى لا يؤدي ذلك إلى زيادة تجاعيد الوجه.




وقدمت سمية الخشاب نصيحة للفنانة شيرين عبد الوهاب، مفادها أن الحياة لا تتوقف، أو تنتهي عند أحد، خاصة حين تكون سيدة ناجحة، ولديها بناتها، فلديها الكثير من النعم التي تستكمل الحياة معها.


اقرأ أيضًا..

يناير.. الحُكم فى استئناف أحمد سعد ضد طليقته سمية الخشاب



ads