السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل أنا وهي حلقة 2.. اعرفي تردد القناة الناقلة ومواعيد العرض

الأحد 02/يناير/2022 - 08:58 م
هير نيوز

يتصدر مسلسل أنا وهي محرك البحث العالمي جوجل وتهتم نسبة كبيرة من الفتيات بمتابعة المسلسل، الذي انطلقت أولى حلقاته أمس السبت 1 يناير على قناة cbc، كما يبحث جمهور الفنانة هنا الزاهد عن آخر أعمالها التليفزيونية بعد نجاح مسلسلها الأخير حلوة الدنيا سكر.

ويبحث الكثير عن تردد القناة الناقلة لمسلسل "أنا وهي" ومواعيد عرضه، بمجرد عرض أولى حلقاته أمس، والتي لاقت إعجاب الآلاف على مواقع التواصل الاجتماعي، وخلال التقرير يستعرض «هير نيوز» مواعيد عرض المسلسل وتردد قناة cbc الناقلة لها. ضمن خدماته اليومية لكِ ولاهتماماتكِ.

موعد عرض مسلسل أنا وهي

تُذاع حلقات مسلسل أنا وهي على قنوات cbc على مدار 5 أيام في الأسبوع، تبدأ من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة 8 مساء. وتُذاع الحلقات في الإعادة في تمام الساعة 2:30 بعد منتصف الليل و12 ظهرا. كما يُذاع عبر قناة cbc دراما الساعة 11 مساء، أما الإعادة في تمام الساعة 5 صباحا و 10 صباحا.

أحداث مسلسل أنا وهي الحلقة 2

تدور أحداث مسلسل أنا وهي الحلقة 2، عن هند الفتاة التي تحاول أن تجد فرصتها للتمثيل لكنها تُعاني من الميل للعنف ما يضعها في الكثير من المواقف السيئة وتفكر في العلاج النفسي، لتذهب إلى عيادة الدكتور شيرين، وتقابل "سليم" الذي يُعاني من التخيلات السلبية بشكل مرضي.

تردد قناة cbc الناقلة لـ مسلسل أنا وهي


تردد قناة cbc : 11785

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

اقرأ أيضًا..

مسلسل أنا وهي

تدور مسلسل أنا وهي في إطار كوميدي، والعديد من المواقف الاجتماعية المضحكة، وهي من بطولة هنا الزاهد التي تلعب دور "هند"، والفنان أحمد حاتم الذي يُجسد شخصية "سليم"، وهو شاب تقابله البطلة حيث يعانون من مشاكل نفسية ويتقابلون في عيادة الدكتور شيرين عبد الوهاب، الذي يجسد شخصيته النجم أشرف عبد الباقي.

ads
ads