الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موعد جديد مع المجد.. ميار شريف تشارك ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس

الإثنين 03/يناير/2022 - 01:04 م
هير نيوز

تستعد نجمة التنس الذهبية ميار شريف، للمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وذلك كأول مصرية في التاريخ تتأهل للدور الرئيس بإحدى البطولات الأربع الأربع الكبرى، بدون تصفيات.


ميار شريف تودع بطولة أمريكا الدولية للتنس أمام المصنفة 478 عالميا - بوابة  الشروق - نسخة الموبايل

بطولة أستراليا المفتوحة


وكان شريف منصف رئيس شركة كونيكشن سپورتس، ووكيل البطلة المصرية ميار شريف، أعلن عن وصول اللاعبة إلى لملبورن، استعدادًا لخوض منافسات البطولة العالمية أستراليا المفتوحة.


المصرية ميار شريف تخوض نهائي بطولة فرنسا للتنس - RT Arabic

أقوى البطولات العالمية


وتعد بطولة استراليا المفتوحة، أقوى البطولات العالمية؛ حيث إنها إحدى البطولات الأربع الكبري – الجراند سلام، وتستعد البطلة المصرية ميار شريف، لخوض منافسات البطولة المنتظرة، ومن المتوقع أن تقدم أداء رائعًا؛ نظرا لأن اللاعبة تمتاز بمستويات رفيعة في اللعبة.


لأول مرة في تاريخها.. ميار شريف تتأهل إلى منافسات استراليا المفتوحة |  الموقع نيوز


تأهل بدون تصفيات


وقال شريف منصف رئيس شركة كونيكشن سپورتس، ووكيل البطلة المصرية عن هذة المشاركة: إن التصنيف المتقدم الذي حصلت عليه البطلة المصرية ميار شريف، بعدما احتلت المركز الـ63 مطلع العام الحالي، ساعدها في التأهل لإحدى البطولات الأربع الأربع الكبري بدون تصفيات.

وأضاف، أنه علينا جميعًا أن نفتخر بما تقدمه البطلة الذهبية ميار شريف وبما وصلت له؛ حيث إنها سوف ترفع اسم مصر عاليا خلال منافساتها في واحدة من أعظم وأرقى الرياضات العالمية، خاصة أنها تبدأ من الأدوار الرئيسية مباشرة دون انتظار الأدوار التمهيدية.


والدة ميار شريف لـ بطولات: جميع فتيات العائلة لاعبات تنس.. وفاجأتنا  بمستواها - بطولات


اقرأ أيضًا..


ads