الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 أبراج يكره أصحابها الاحتفال بأعياد ميلادهم لسبب عجيب

الثلاثاء 04/يناير/2022 - 03:00 ص
هير نيوز

مواليد بعض الأبراج لا يعبؤون بالاحتفال بأعياد ميلادهم، حتى إنهم قد ينسونه إن لم يُذَكّرهم أحد به، بل ويرون أنه لا مدعاة للفرحة، فالعمر يمر،  ولا يعني هذا بالنسبة لهم إلا اقتراب موعد الوفاة، وكثيرًا ما تجدهم يرفضون الإفصاح عن عمرهم الحقيقي، هؤلاء الأشخاص لا يحبون الاحتفال بأعياد ميلادهم حسب موقع " yourtango "، ونرصد لكم هذه الأبراج:

 

أبراج لا تحب الاحتفال بأعياد ميلادها


مواليد برج الدلو




كثيرًا ما تجد مواليد برج الدلو مصابين بالذعر إذا أخبرتهم باقتراب موعد ذكرى مولده، لما يعنيه له من اقتراب عام آخر، وهو لم ينه كثيرًا من المهام التي أراد إنجازها في حاضره؛ لذا دائمًا يخشى التفكير في المستقبل.

 

مواليد برج الحوت




أما مواليد برج الحوت إذا أخبرتهم باقتراب موعد عيد مولدهم تجدهم في حالة متن لتخبط واختلاط المشاعر، فرغم تحمسهم لأن يكونوا أكثر حكمة، تجدهم أيضًا في حالة من القلق تجاه ما قد يحمله لهم مستقبلهم.

 

مواليد برج القوس




أما مواليد هذا البرج فتجدهم دائمًا يهربون حتى من مجرد التفكير في المستقبل أو محاولة وضع خطط له، ففكرة التقدم في السن بالنسبة لهم تعني وقتًا أقل للاستمتاع بالحياة.



اقرأ أيضًا..

مستقلون ويغلبهم التردد.. صفات برج العنزة الصيني



مواليد برج الجوزاء




ويتمتع مواليد برج الجوزاء بحب الاستمتاع بكل لحظة في وقتها دون النظر لما قد يحمله المستقبل، ولا حتى التفكير فيما مضى وانتهى؛ لذلك تجدهم لا يفضلون الاحتفال بأعياد ميلادهم؛ لأنه يذكرهم بكبر سنهم وتحملهم لمسؤولية أكبر وتقديم تضحية أكثر لمن حولهم، وهذا ما يهربون منه دائمًا.

 

مواليد برج الحمل




الشغب والنشاط والمغامرة، الحياة المثيرة بكافة أشكالها هو ما يفضله مواليد برج الحمل؛ إذ يتسمون بالعفوية والاندفاع؛ لذا تجدهم يرفضون فكرة التقدم بالعمر.

 

مواليد برج السرطان




ومواليد هذا البرج ربما عاطفتهم الزائدة هي العائق أمامهم أو الحاجز الذي يجعلهم خائفين من التقدم بالسن؛ لما قد يعيشونه من تجارب المسنين التعيسة، مثل الشعور بالندم على الماضي وخيانة البعض لهم وعدم التواصل معهم.



اقرأ أيضًا..


سريع البديهة لكن متهور.. صفات برج الحصان الصيني


امرأة برج الجوزاء جاذبيتها كبيرة لكنها فضولية


امرأة برج السرطان عاطفية وكتومة.. تعرف على أهم صفاتها


ads