السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بطلة الجمهورية في المشي: أسعى لتمثيل مصر دوليًا

الإثنين 03/يناير/2022 - 06:47 م
هير نيوز

حصلت منى حسين، لاعبة نادي الترسانة، على الميدالية الذهبية في بطولة الجمهورية تحت 18 سنة في سباق 5 كيلو متر مشي، والتي أقيمت يومي 30-31/ 12/ 2021 بالمركز الأوليمبي.

وقالت منى حسين بطلة الجمهورية في المشي في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»، هذه هي أول ميدالية ذهبية ليا، وتقلدت الموسم الماضي بالميدالية الفضية، وكنت أول مدارس في الموسم الماضي، وهذا بفضل الله في البداية ودعم أسرتي والمدير الفني الذي أهتم وآمن بموهبتي وقدرتي على تخطي الصعاب والحصول على المركز الأول في بطولة الجمهورية تحت 18 سنة هذا الموسم.
 
وأضاف "حسين" في تصريحاتها، أنا أتمرن 4 أيام ومن يجتهد سيجد ثمر جهده في الملعب والنتيجة، وأستطيع أن أوفق بين دراستي والتدريب، ونجحت في الحصول على ميدالية أفتخر بها في بداية مشواري، ودائمًا أضع الهدف أمامي وسعى لتحقيقه، وأسعى للمشاركة في البطولات الدولية وتمثيل مصر في المحافل الدولية.

وفازت اللاعبة منى حسين في هذه البطولة على صاحب الرقم المصري الأول من فريق النادي الأهلي، في أجواء صعبة خلال منافسات المسابقة، إيناس ملك سلامه في التقليد بميدالية فضية في سباق 3 كيلو جري، وتقلدت وأمل صلاح بالميدالية الفضية في سباق 5 كيلو مشي، لاعبات نادي المؤسسة العسكرية بأسيوط.

أقيمت منافسات بطولة الجمهورية تحت 18 سنة، بالمركز الأوليمبي بالمعادي، وفي أجواء شتوية ممطرة، إلا أن اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة مجدي عبدالبديع، بالاتفاق مع لاعبي ومدربي الفرق أصروا على إقامة البطولة للحيلولة دون إلغائها.

اقرأ أيضًا..

ads