الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تعود إلى حبك القديم».. تنبؤات البرج الهندي لمواليد العذراء في 2022‌‌‌‌

الثلاثاء 04/يناير/2022 - 12:00 م
هير نيوز

طبقا لدراسات علم التنجيم الفيدي، وهو علم التنجيم الهندي، سيعاني برج العذراء هذا العام من بعض المشاكل الصحية، ورغم الوفرة في الأموال مع بداية العام. فإنه سيعاني من ضائقة مالية مع نهاية عام 2022.


برج العذراء في علم الفيدا




سيجلب عام 2022، بعض القلق إلى مواليد برج العذراء، ولكن في بداية العام، سيحصلون على أموال فائضة، ولكن عليهم الانتباه، فهناك ضائقة مالية أيضا مع نهاية العام.


يبدأ العام مع مهام جديدة على مواليد برج العذراء أدائها، كما ستكون الحياة المهنية جيدة بنسبة كبيرة هذا العام. كما سيحصد العذراء على صداقات جديدة.

 

خطة عام 2022 لمواليد العذراء




في الربع الأول من عام 2022، سيحظى مواليد العذراء على فرص لتعلم أشياء جديدة، وستكون حياته الاجتماعية مزدهرة.


في شهري مايو ويونيو، قد تكون الحالة الصحية لمواليد العذراء غير جيدة، كما سيعود العذراء إلى حياته القديمة حتى لو كان ذلك يعني أنك بحاجة إلى تقديم تنازلات.


في شهري يوليو وأغسطس، هناك فرصة كبيرة للعذراء في العثور على الحب. وفي شهري سبتمبر وأكتوبر، سيكون هناك فرصة للحصول على إجازة إيجابية.


برج العذراء "الحب والعمل والمال"




سيحظى مواليد العذراء في عام 2022، حياة عاطفية رائعة، ولكن عليهم توخي الحذر في الربع الأول من العام، حيث أن كوكب زحل سيكون في برج الجدي وسيؤثر بشكل سلبي.


بالنسبة إلى الحياة المهنية، هذا هو عام العمل لمواليد العذراء فرغم التحديات الكبيرة، يمكن توقع الترقية، وبالنسبة إلى الأشخاص غير العاملين، فهناك فرصة عمل جيدة.


مع بداية العام، ستكون الحالة المادية لمواليد العذراء جيدة، وسيحظى بمصادر جديدة للدخل. ولكن عليهم الحذر من نهاية العام.


الصحة والزواج لبرج العذراء




سيحصل مواليد برج العذراء على علاقة زوجية متوترة مع بداية العام، وربما ستكون علاقة مرهقة إلى حد ما. سوف يفشل مواليد العذراء في التفاهم مع الشريك، كون منزل الزواج، سيكون في البيت السادس وهو بيت القتال.


من المحتمل معاناة مواليد العذراء من المشاكل الصحية هذا العام، فمن الأفضل ممارسة الرياضة. أما بالنسبة للصحة النفسية، فقد لا تشعر بأي اضطراب نفسي كبير هذا العام.


اقرأ أيضًا..

توقعات الأبراج 2022| ماذا يقول علم الفيدا الهندي لمواليد برج الجدي؟


ads