الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

توقعات الأبراج 2022| ماذا يقول علم الفيدا الهندي لمواليد برج الجدي؟

الأحد 02/يناير/2022 - 01:39 ص
هير نيوز

بشكل عام، يتنبأ علم الفلك الهندي، والذي يعرف باسم "الفيدا"، بأن عام 2022، سيكون عامًا جيدًا على جميع الأصعدة لجميع الأبراج الفلكية، حيث سيزور كوكب المشتري، كوكب الحظ الأحمر، عدد كبير من الأبراج هذا العام.


ولكن ما توقعات البرج الهندي لمواليد برج الجدي (برج ماكارا)، هذا ما تكشفه «هير نيوز» في السطور التالية..


برج الجدي في عام 2022




سيشهد المنزل الثاني لبرج الجدي، زيارة الكوكب الأحمر، ومع يوليو المقبل، سينتقل كوكب المشتري إلى المنزل الأول لبرج الجدي. وهذا من شأنه أن يؤثر بشكل إيجابي على الحياة المهنية لبرج الجدي.


قد يحظى برج الجدي هذا العام على فرصة للسفر في منتصف العام، وقد يعاني من ضائقة مادية، وربما بعض الخلافات الأسرية.

 

الحب في حياة برج الجدي




سيكون برج الجدي قادرًا على تقوية علاقته العاطفية بشكل أكبر هذا العام، وربما الدخول في علاقة جديدة. يعتبر الربع الأول والأخير من عام 2022 أكثر ملاءمة للحب والزواج.


النعيم الزوجي مضمون للمتزوجين من برج الجدي، حيث سيشهد العام توقف لفترات الخصام وسوء الفهم والمتاعب الزوجية. وستكون الأسرة بمثابة دعم كبير في تحقيق الانسجام في حياته العاطفية.


توقعات الأبراج 2022 للحياة المهنية للجدي




سيحظى مواليد برج الجدي بنطاق وظيفي جيد في عام 2022. ستكون علاقته جيدة مع رؤسائهم في العمل على مدار العام، وسيتمكن من كسب الشهرة والسمعة في مكان عملهم.


ولكن إذا كنت تعمل في مجال الأعمال التجارية، فلن تكون الآفاق جيدة هذا العام. قد تخسر بعضكم أموالك، لكن العمل الجاد سيحميك من السقوط في ضائقة مالية.


سيكون هذا عامًا جيدًا بشكل عام لمواليد الجدي فيما يخص الحالة الصحية، عليك اللجوء إلى التمارين البدنية والعادات الغذائية الجيدة للحفاظ على صحتك وعافيتك.


اقرأ أيضًا..

توقعات الأبراج 2022.. المشتري والزهرة «عاملين شغل» في العلاقات العاطفية


ads
ads