السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد إصابة هنا الزاهد.. أحمد فهمي يكشف تطورات حالتهما الصحية

الإثنين 03/يناير/2022 - 09:04 م
هير نيوز

كشف الفنان أحمد فهمي عن تطورات حالته الصحية، هو وزوجته الفنانة هنا الزاهد، بعد إصابتهما بفيروس كورونا، الذي أصابهما اليوم.

وقال أحمد فهمي في تصريح خاص لـ«هير نيوز»، إنهما قاما بعمل المسحة واتضح أنهما إيجابي كورونا، ولم يتعرفا حتى الآن على مصدر إصابتهما.

وأضاف أحمد فهمي، أنه هو وزوجته هنا الزاهد يقيمان في المنزل حاليًا، ويقومان بتناول البرتوكول الخاص بكورونا.




وكانت قد أعلنت هنا الزاهد عن إصابتها هي وأحمد فهمي بفيروس كورونا من خلال حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، قائلة: "أنا وأحمد ايجابي كورونا أي حد اتعامل معانا ياريت يطمن على نفسه".




ويُعرض لـ «هنا الزاهد» حاليًا مسلسل "أنا وهي"، على فضائية cbc، بالاشتراك مع أحمد حاتم وأشرف عبدالباقي وميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز.





وعلى جانب آخر كان آخر أعمال أحمد فهمي فيلم "العارف" الذي يشارك في بطولته إلى جانب أحمد عز، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وغيرهم، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج سينرجي فيلمز، وانطلق في دور العرض بموسم عيد الأضحى الماضي ومستمر عرضه في السينمات حتى الآن، وتخطت ايراداته حاجز 60 مليون جنيه.


اقرأ أيضًا..


بعد عرض «أنا وهي»..إصابة «هنا الزاهد» وزوجها بـ «كورونا»



الكلمات المفتاحية
ads
ads