الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدربة «فالكون» لـ «هير نيوز»: لجنة الحكام استجابت لنا

الأربعاء 05/يناير/2022 - 12:33 م
فريق فالكون
فريق فالكون

أثنت رضوى خضر، مدربة فريق فالكون النسائي، على لجنة الحكام، بعد تعيين حكام دوليين لمباراة فريقها أمام نظيره ألو إيجيبت، خلال منافسات الدوري المصري النسائي.


وقالت رضوى خضر: إن لجنة الحكام الرئيسية، عينت حكامًا دوليين لمباراة فريقها أمام نظيره أمس، وكانوا على مستوى متميز فنيا وأخلاقيا، وخرجوا بالمباراة إلى لبر الأمان، بشكل لائق.

وأضافت في تصريحات خاصة: نتمنى تعيين أطقم تحكيم على نفس المستوى المتميز في باقي مباريات فريقنا هذا الموسم، والبعد عن من هم دون المستوى، وخاصة الحكمات صديقات اللاعبات، لافتة إلى أن وليد عبد العزيز رئيس لجنة حكام الغربية، حرص على حضور اللقاء أمس من أرض الملعب في لفتة طيبة منه.


وأكملت: على الرغم من هزيمة فريقي أمس، إلا أنني أقدم لبنات الفريق الشكر، فهن مقاتلات وكلي ثقة أنهن على قدر المسؤولية، وأشكرهم على الروح والأداء التي زهرت طوال اللقاء، وأبارك لبنات الفريق المنافس "اليو إيجيبت" على الفوز.


وكان نادي فالكون، والجهاز الفني لفريق السيدات بقيادة رضوى خضر، اشتكى من حكام اللقاء الماضي، بعدما قالوا إن الفريق خسر بفعل فاعل، وإن حكمات اللقاء هن السبب؛ حيث خسر فالكون أمام نظيره فريق إتحاد بسيون، وعلل النادي الأول سبب الهزيمة بأن محكمة المباراة تعمدت عدم احتساب 3 ضربات جزاء لا يختلف عليها أثنين، على حد قولهم.


اقرأ أيضًا..


ads
ads