الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات الأهلي في مواجهة نارية أمام الجزيرة بدوري السلة مساء اليوم

الأربعاء 05/يناير/2022 - 04:27 م
هير نيوز

يستعد الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره بنادي الجزيرة، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات بطولة الدوري.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم، على ملعب صالة مركز شباب الجزيرة، حيث يأخذ اللقاء طابع الأهمية، بسبب حرص سيدات المارد الأحمر على تحقيق الفوز وتقديم عروضًا قوية من أجل مواصلة الفوز في بطولة الدوري.

سيدات سلة الأهلي يتأهل إلى نهائي دوري السوبر | المصري اليوم

في المقابل يسعى فريق سيدات شباب الجزيرة، لخطف الفوز الليلة، من ضيوفه، مستغلا عامل الملعب الذي يلعب لصالحه، من أجل الظهور بشكل مميز أمام فريق القلعة الحمراء، في الدوري.

وكان النادي الأهلي، أصدر بيانًا قال فيه، إن مدير فريق سيدات السلة علي هاشم، حرص على عقد محاضرة فنية، على هامش المران الجماعي الأخير، من أجل استعراض خطة الفريق التي يخوض بها اللقاء المرتقب، مؤكدًا على فريقه بتحقيق الفوز والبعد عن اللعبات الخطر، والتركيز على الجوانب الخططية والرميات الثلاثية والاختراقات السريعة التي يتيز بها فريقه، من أجل تقديم أفضل ما لديهم أمام المنافس فريق مركز شباب الجزيرة.
 
الأهلى يتوج بدورى سيدات السلة - اليوم السابع

جدير بالذكر، أن فريق سيدات الأهلي لكرة السلة يفتقد أحد عناصره الهامة، بعد غياب ثريا محمد التي تعرضت للإصابة في الرباط الصليبي خلال مشاركتها في بطولة منطقة القاهرة في بداية الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا..
FilGoal | أخبار | كرة سلة - سيدات الأهلي يخسرن من حامل لقب بطولة إفريقيا

يذكر أنه، نجح الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز خلال الجولة السابقة، عندما واجه نظيره فريق سيدات نادي مصر للتأمين بنتيجة 88-72، ضمن منافسات بطولة الدوري.

ads
ads