الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد طلاقها من أحمد الفيشاوي.. ندى الكامل تُشعل السوشيال ميديا بصور جريئة

الأربعاء 05/يناير/2022 - 06:29 م
هير نيوز

أثارت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي الجدل، خلال الساعات الماضية؛ وذلك بعد الصور التي نشرتها على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهو ما لم تكن تنشره من قبل.


وظهرت ندى الكامل بهوت شورت وبادي قصير، وهي تمارس الرياضة، كما ظهرت بعدد من الفساتين العارية على حسابها الخاص، ما جعل الجمهور في حالة من التساؤل حول ما تريد طليقة أحمد الفيشاوي الوصول إليه بهذه الصور، وخاصة بعد طلاقها من أحمد الفيشاوي.


سبب انفصال أحمد الفيشاوي وندى الكامل 

وكانت ندى الكامل قد ذكرت سبب انفصالها عن أحمد الفيشاوي من خلال منشوراتها، والتي أكدت أنه بسبب خيانتها، كما أنها نشرت بعد الانفصال مباشرة بوست قالت من خلاله: "من امرأة قلبها هلك وانطفئ.. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك، حتى في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرا".




ندى الكامل: كنت نعم الزوجة

وأضافت: "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احترامًا لمشاعر أطفالي، وأسرتنا لقد عشت معك أربع سنوات، واعتقد أني كنت نعم الزوجة، ونعم السند، وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح.. ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيسا".




اقرأ أيضًا..

هل خانها؟.. تعرف على سبب طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل


واستكملت: "وأتمنى لنفسي أن أكون أيضًا سعيدة .. ولكن.. وإحقاقا للحق.. لقد أعطاني ووهبني كافة حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر .. سوف أحبك دائما يا صديقي، وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا.. لقد كنت أمانة أرسلها الله لي.. ولم أقصر يوما أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها".

ads
ads