الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قاتل السيدة الدنماركية في الشيخ زايد يكشف أسرارًا جديدة عن جريمته

الخميس 06/يناير/2022 - 05:38 م
هير نيوز

أدلى المتهم بقتل السيدة الدنماركية، داخل المنزل الخاص بها في الشيخ زايد، باعترافات تفصيلية، أكد فيها أنه قتلها بعد سرقة بعض المتعلقات الخاصة بها، مشيرًا إلى أنه كان يتردد عليها لتنظيف منزلها، وفي أثناء ذلك نشأت بينهما علاقة غير شرعية، فقرر سرقتها في آخر لقاء بينهما، ثم قتلها، وترك جثتها بجوار السرير.

وكانت أجهزة الأمن بالجيزة، قد نجحت بقيادة اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، في ضبط عامل بتهمة قتل سيدة دنماركية، داخل مسكنها في مدينة الشيخ زايد بالجيزة.



بالتحري وتكثيف الجهود، التي أشرف عليها اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية، تبين أن السيدة الدنماركية قُتلت داخل مسكنها فى الشيخ زايد، على يد عامل نظافة بدافع السرقة، وأنه تمكن من سرقة 400 جنيه من المجنى عليها، عقب تنفيذه الجريمة التى خطط لها، ظنًا منه أن تلك السيدة لديها مبالغ كبيرة كان ينوي الاستيلاء عليها.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغًا من أحد جيران المجنى عليها، ذكر فيه أنه لاحظ اختفاء السيدة الدنماركية منذ عدة أيام، وبتقنين الإجراءات من أجهزة الأمن والنيابة العامة، دخلت قوات الأمن مسكن المجنى عليها، وعثر عليها جثة هامدة بجانب سرير غرفة نومها، وبجثمانها عدة طعنات فى منطقتى البطن والصدر.

وبفحص كاميرات المراقبة الخاصة بالشاليه، تبين أن عامل نظافة يتردد على مسكن السيدة لتنفيذ مهام تنظيف الشاليه الذى تسكن به، وكشفت التحريات عن  أن العامل كان على علاقة غير شرعية معها، وعقب لقاء جمعهما، نفذ الجريمة، واستولى على متعلقات شخصية ومبلغ مالى، فيما تمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهم، الذى أرشد خلال التحقيق معه عن المسروقات.

اقرأ أيضًا..


وقررت النيابة العامة، انتداب الطب الشرعى لتشريح جثمان السيدة لتحديد أسباب الوفاة، وإخطار السفارة الدنماركية بالقاهرة، حتى يتسنى لها إرسال ممثل قانونى لحضور تحقيقات النيابة العامة، وتسلم جثمان المجنى عليها.


ads
ads