الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عشان جوزك يتبسط».. فوائد الزنك للرجال وفي العلاقة الزوجية

السبت 08/يناير/2022 - 09:00 ص
هير نيوز

 

كامرأة تؤثر صحة زوجك الجنسية على طبيعة علاقتك به، وعلى حياتك الجنسية بشكل مباشر؛ لذا عليكِ معرفة ما يؤثر على صحة شريك حياتك الجنسية.

يعد الزنك، ذا تأثير كبير على الحياة الجنسية للرجل؛ حيث يحسن من الحالة الصحية للرجل بشكل إيجابي..

 

تأثير الزنك على الحياة الجنسية




تساعد مكملات الزنك في زيادة مستويات التستوستيرون، هرمون الذكورة، لدى الرجل؛ مما يساعد في تحسين الوظائف الجنسية وتعزيز الدوافع والرغبة.

ولأن الهرمونات تلعب دورًا مهمًّا في الصحة الجنسية، ينصح الخبراء بتناول مكملات الزنك؛ كونها تحقق توازن الهرمونات الجنسية وتساعد على الحصول على حياة جنسية سليمة.

تقلل مكملات الزنك أيضًا من مخاطر الإصابة بالضعف الجنسي؛ حيث تقوم بتنشيط الدورة الدموية، وتحسينها؛ كونها تساهم في إيصال الكميات المناسبة من الدم إلى كافة أعضاء الجسم.


اقرأ أيضًا..


3 تصرفات تفعلها المرأة خلال ممارسة العلاقة تجعل زوجها عاشقًا لها





تعزز مكملات الزنك القدرة الجنسية، ويساعد في ارتفاع مستوى الرغبة لدى الرجل؛ مما يساعده على أداء أفضل في العلاقة الحميمة، وتحميه من الضعف المفاجئ أثناء العلاقة.

أيضًا، تساعد مكملات الزنك على تنظيم الخلل الوظيفي الجنسي الناتج عن سرعة القذف.

  

فوائد أخرى للزنك


من أهم فوائد الزنك للرجل، أيضًا تعزيز عمل الجهاز المناعي، وتحسين الذاكرة، التقليل من الإصابة الإسهال، والحفاظ على صحة البشرة.





يساعد الزنك في خفض خطر الإصابة بالأمراض المرتبطة بالعمر، وقد يعمل كعلاج لهشاشة العظام، كما أنه يحسن الحالة المزاجية للرجل، ويزيد من الرغبة الجنسية بشكل عام.


ads
ads