الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات الأهلي يتصدرن جدول ترتيب دوري الكرة الطائرة

الجمعة 07/يناير/2022 - 05:32 م
هير نيوز

تصدرت سيدات الفريق الأول للكرة الطائرة جدول ترتيب الدوري عقب نهاية الجولة التاسعة، فيما احتل فريق الزمالك المركز الثاني، بينما تذيّل فريق الطيران جدول ترتيب الدوري.

 May be an image of 6 people and people standing


المربع الذهبي بجدول ترتيب دوري السيدات للكرة الطائرة


ويحتل فريق السيدات بالنادي الأهلي المركز الأول برصيد 24 نقطة، من خوض 8 مباريات نجح في الفوز في 8 مباريات ولم يتلقى الخسارة حتى الآن في الدوري، وله مباراة مؤجلة.


يأتي فريق سيدات الكرة الطائرة بنادي الزمالك في المركز الثاني برصيد 23 نقطة، بعد خوض 9 مباريات نجح في الفوز بـ 8 مباريات وتلقى الخسارة في مباراة واحدة بمنافسات الدوري.


May be an image of 6 people, people standing and indoor


وجاء فريق سيدات نادي الصيد في المركز الثالث برصيد 21 نقطة، بعد خوض 8 مباريات نجح في الفوز بـ 7 مباريات وتلقى الخسارة في مباراة، وله مباراة مؤجلة.


اقرأ أيضًا..


هنا جودة لاعبة تنس طاولة الأهلي توجه رسالة إلى الجمهور| فيديو



ويحتل فريق سيدات سبورتنج في المركز الرابع برصيد 20 نقطة، بعد خوض 8 مباريات نجح في الفوز بـ 7 مباريات وتلقى الخسارة في مباراة واحدة، وله مباراة مؤجلة.

 May be an image of 10 people, people playing sports, people standing and indoor


المركز من الخامس إلى الثاني عشر


جاء وادي دجلة في المركز الخامس برصيد 15 نقطة، وجاء في المركز السادس برصيد 13 نقطة، وسموحة في المركز السابع برصيد 12 نقطة، وجاءت فرق هليوبوليس والزهور في المركز الثامن والتاسع برصيد 9 نقاط، وفي المركز العاشر فريق الجزيرة برصيد 6 نقاط، وفي المركز الحادي عشر فريق أصحاب الجياد برصيد نقطة وحيدة، وأخيرًا الطيران في المركز الثاني عشر بدون رصيد من النقاط.

 May be an image of 3 people, people playing voleyball and indoor

ads