السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد تشجع على التحرش في مسلسل «أنا وهي».. اعرفي الحقيقة

الجمعة 07/يناير/2022 - 07:43 م
هير نيوز

تعرضت الفنانة هنا الزاهد للاتهام بالتحريض على التحرش من خلال مسلسلها "أنا وهي"، المعروض حاليًا على الفضائيات، وذلك من خلال برومو المسلسل الذي يُعرض للإعلان عن العمل.


وقالت هنا الزاهد من خلال تغريدة لها على حسابها بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "أنا عمري مسمح أني اهزر في التحرش، أولا أنا في الحقيقة، أكيد عارفين واقعة الاتوبيس اللي رحت فيها القسم واتبهدلت، وارتحت نفسيًا لما أخدت حقي".


وأضافت، لو شفتوا البرومو هي في واحد اتحرش بيها لفظيًا وهي على الموتسيكل ومسبتش حقها وردت وبهدلته، واللي اتفرج عارف ان الشخصية دي مبتسبش حقها أصلا، يا ريت قبل ما نهاجم نتفرج منخدش جملة ونقول ليه قالت كدا، أنا مقدرش أهزر في حاجة زي دي لأني عانيت منها زي باقي البنات".




اعتذار هنا الزاهد بسبب التحرش


واعتذرت هنا الزاهد، لأي فتاة قد تكون فهمت المشهد بشكل خاطئ، وأن يكون أصابها أي ضيق، دون أن تفهم السبب في المشهد الذي تسبب في مضايقة الفتيات".


وكانت هنا الزاهد قد أعلنت إصابتها وزوجها أحمد فهمي بفيروس كورونا، وكتبت هنا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أنا وأحمد إيجابي كورونا أي حد تعامل معانا ياريت يطمن على نفسه.





 

ويعرض لهنا الزاهد مسلسل "أنا وهي"، حاليًا على فضائية cbc، بالاشتراك مع أحمد حاتم وأشرف عبد الباقي ومحمود البزاوي وسلوى محمد علي ومن تأليف مصطفى حمدي وإخرا ج سامح عبد العزيز.



اقرأ أيضًا..


ads