الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في ذكرى ميلاد نجم التسعينات.. إيهاب توفيق يعود بقوة لحفلات اللايف الغنائية

الجمعة 07/يناير/2022 - 02:02 م
هير نيوز


- في مثل هذا اليوم السابع من يناير 1966 ولد المطرب المصري إيهاب توفيق ملك الرومانسية نجم التسعينات.

- ولد بمحافظة الدقهلية. 

- هو الابن الوحيد لوالديه أحمد توفيق ووالدته سوزان، كان له أخ يصغره بسنتين اسمه محمد توفي في حادث مؤسف أودى بحياته عندما كان في ربيعه الثاني عشر.



حياته الأسرية




- تزوج عام 2007 من ندى رزق المطربة اللبنانية المشهورة التي اعتزلت بعد أن كافحت من أجل الفن، ورزق بولدين توأم أحمد ومحمود ثم رزقت بفتاة بعد ذلك.

- وقد سبق لها الزواج قبل إيهاب توفيق 3 مرات.

 

 

أشهر عازب في الوسط الفني




- إيهاب توفيق، قال خلال لقائه في برنامج "حكايات لطيفة"، مع الفنانة التونسية لطيفة، والمذاع عبر فضائية DMC، إنه كان مثل أي شاب كان يحلم بالزواج، والارتباط، ولكن العمل والحفلات والسفر كل هذا أخذه من التفكير في الزواج، ولذا أطلق عليه لقب "أشهر عازب في الوسط الفني".

 

 

 

مسيرته الغنائية




- ظهرت موهبته مبكراً في حفظه لأغاني أم كلثوم وعبد الوهاب وكان دائما على مسرح المدرسة كمغني منفرد وورائه زملائه وتعلم أيضا عزف العود على يد صديق لوالده الأستاذ شكري وهو في التاسعة من العمر وكان له قدرة مميزة في حفظ النوتات في مدة وجيزة ولحبه الشديد للفن قرر الدخول لمعهد الفن والموسيقى. كان من الطلبة المتميزين في صفه وبعد أن أنهى دراسته وأصبح معيداً في جامعته اقترح عليه أصدقاءه أن يشترك في مسابقة للمواهب ولم يعلم وقتها أنها نقطة تُفتح فيها أبواب العالم له فاشترك في المسابقة وكان من ضمن لجنة التحكيم الفنان محمد عبد الوهاب وأشاد به وكان هو من فاز بالمرتبة الأولى في المسابقة وعندها اقترح عليه الفنان محمد عبد الوهاب اسم الحالي ليكون هذا الاسم علامة فارقة في الفن ودلالة على الأصالة والإبداع والتميز وهذه كانت بداية مشواره الفني الذي كان قد تنبأ به عبد الوهاب.


اقرأ أيضًا..


في ذكرى ميلادها.. 6 زيجات لنجوى فؤاد ورقصت بفرح زوجها وصاحبتها


 

تجربته في التمثيل




- شارك في فيلم "من القاهرة إلى الزقازيق" عام 1997 وكان أول بطولة مطلقة له في الغناء والتمثيل مع الممثلة نرمين الفقي وحنان ترك وخالد النبوي وحمدي غيث والممثلة القديرة إنعام سالوسة، وقام بدور المطرب " محمود حسن "، الفيلم من إخراج كريم ضياء الدين.

 

 

 
إيهاب توفيق يكشف السبب الحقيقي وراء خلافه مع عمرو دياب: غار من نجاحي ومفيش بنا وِدّ



إيهاب توفيق يكشف سبب اختفائه.. وهل سيخوض تجربة التمثيل؟



إيهاب توفيق ينتقد رأي شيرين عبد الوهاب



إيهاب توفيق يوضح حقيقة الكليبات التي نشرت مؤخراً له على السوشيال ميديا




اقرأ أيضًا..


إيهاب توفيق يغني لكاميليا ورد "انت اختياري" || فيديو



ads
ads