السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد خسارة 80 كيلو.. ندى رحمي تعود لإثارة الجدل من جديد| صور

الجمعة 07/يناير/2022 - 08:53 م
هير نيوز

بدأ الجمهور في تداول اسم الفنانة والمذيعة ندى رحمي، لتتصدر بعدها تريند "جوجل"، وذلك عقب إصابتها بخلع في الكتف، وعقب إعلانها عن خطوبتها منذ يومين.


وقد نشرت ندى رحمي صورة للأشعة على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وكتبت عليها معلقة: "خلع في الكتف اليمين وردناه الحمد لله.. قدر الله وما شاء فعل.. دعواتكم الوجع مميت".




خطوبة ندى رحمي


وكانت أعلنت ندى رحمي خطبتها بشاب من خارج الوسط الفني منذ يومين من خلال حسابها بانستجرام أيضًا والذي قالت من خلاله: "جالي كمية رسائل كتير بطريقة مرعبة، ناس بتباركلي على خطوبتي.. حقيقي ما تصورتش أبدًا إن الناس هتبقى فرحنالي كدة.. مش عارفة إزاي هقدر أرد على كل الناس الحلوة دي".



اقرأ أيضًا..


هنادي مهنا تثير الجدل بسبب أنباء طلاقها.. ووالدها يكشف الحقيقة




وأضافت: "يهمني أنكوا تعرفوا أن أنتوا الفرحة الحقيقية وفرحتكوا بيا بالدنيا واللي فيها.. ربنا يخليكوا ليا يارب.. ألف ألف شكر حقيقي أنا ممتنة وسعيدة ومتشكرة لكل حد اهتم يفرحني ويباركلي.. اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا النبي وعلى آله وصاحبه وسلم أجمعين".


وكانت قد أثارت ندى رحمي الجدل منذ فترة قصيرة بعد فقدانها 80 كيلو من وزنها بشكل مفاجئ، وقد ظهرت بعدها مع الإعلامي شريف عامر وكشفت عن سبب فقدان وزنها، وقالت: "عملت تكميم معدة خلال عام 2019، ونجحت في فقدان 80 كيلو جرام من وزني".



وأضافت: "كانت متعتي في الحياة هي الأكل، وهذا تغير بعد العملية، ما أصابني بحالة من الاكتئاب، ولكني حاليًا أصبحت أستطيع أن ألبس وأمشي، ده ماما غيرت العربية بعد العملية لأني وفرت ليها في الأكل".

 

ads
ads