الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مش هسيب حقي».. آيتن عامر تتوعد ريهام حجاج| فيديو

الجمعة 07/يناير/2022 - 10:14 م
هير نيوز

 

كشفت الفنانة آيتن عامر عن تطورات الخلاف بينها وبين الفنانة ريهام حجاج، والتي نتجت عن اشتراكهما معًا في مسلسل "وبعد ما نفترق"، في شهر رمضان الماضي.


القضية في المحكمة


وقالت آيتن عامر خلال مدخلة هاتفية لها مع الإعلامية شيرين عز في برنامج "كلام الناس"، على فضائية mbc   مصر: إن القضية في المحاكم وتوعدت ريهام حجاج قائلة: "مش هسيب حقي".


وأضافت: "بناء على شهادة الشهود اللي هما المؤلف والمخرج قدمت شكوى في نقابة المهن التمثيلية من أكتر من 8 شهور ومش عارفة سبب التأخير".

واستكملت حديثها قائلة: "اتشال 70% من دوري ده أكتر من نص دوري وانا هاخد حقي".





اقرأ أيضًا..


وصلة رقص جديدة تجمع غادة عادل وحسن الرداد وريم مصطفى| فيديو



أغنية "بناقص"


أما عن أغنيتها "بناقص"، التي من المقرر طرحها خلال أيام، قالت آيتن عامر، "إنها تحب الغناء منذ فترة طويلة وقامت بتوقيع عقد مع شركة مزييكا في وقت سابق ولكنها اتجهت للتمثيل بعد إتمام أغنيتين فقط من الألبوم، مستطردة: الحالة بتاعتها دارجة وكل بنت هتتعرض في مرحلة لده وانا بهتم بقضايا المرأة وبعرض في التمثيل مشاكل المرأة".




وواصلت حديثها: بشوف على الجروبات أن الستات بتقفل دايرتها على الراجل وبستفز لما أشوف ست ضعيفة فاتكلمت مع بتول المخرجة، أننا نبعت رسالة للستات.




وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها آيتن عامر هي مسلسل "زي القمر"، والتي قدمت من خلاله حكاية وأنا قبلت، وشاركها في البطولة محسن منصور ولبنى ونس وتيام قمر وليلى عز العرب.


ads