الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وصلة رقص جديدة تجمع غادة عادل وحسن الرداد وريم مصطفى| فيديو

الجمعة 07/يناير/2022 - 10:01 م
هير نيوز

 

نشر الفنان حسن الرداد فيديو جديد له على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهو من كواليس مسرحية "في نص الليل"، التي يتم عرضها حاليًا بالمملكة العربية السعودية.


وظهر حسن الرداد برفقة غادة عادل ووريم مصطفى وهما بوصلة رقص جديدة على أغنية "كيفي كدة، لمطرب الراب ويجز.


ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من نشر الفنان حسن الرداد فيديو يرقص فيه مع الفنانة غادة عادل ومحمد عبد الرحمن، من كواليس مسرحية في نص الليل، كما نشرت الفنانة ريم مصطفى فيديو يجمعها بحسن الرداد، ترقص فيه على أغنية ويجز كيفي كدة.




مسرحية "في نص الليل"


مسرحية "في نص الليل"، والتي تعرض من خلال فاعليات مهرجان موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهي من بطولة حسن الرداد وغادة عادل، وريم مصطفى، ومحمد عبد الرحمن، وسليمان عيد، ومصطفى بسيط، ونيللي محمود، ومصطفى بسيط، وتأليف وإنتاج أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.


اقرأ أيضًا..


بعد خسارة 80 كيلو.. ندى رحمي تعود لإثارة الجدل من جديد| صور





وهي عبارة عن مجموعة من أعمال الراحل بهجت قمر تم إعادة صياغتها مرة أخرى بقلم نجله أيمن بهجت قمر، وتم عرضها للمرة الأولى في ليلة رأس سنة في موسم الرياض.




وتم تداول عدد من الشائعات خلال الأيام الماضية بوجود خلاف بين كل من حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، لعدم معايدتها له في عيد ميلاده، ولكنها انهت هذه الشائعات بعد أن نشرت صورة باقة من الورد أرسلتها له في المملكة العربية السعودية.


ads
ads