الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مولود جديد» توقعات البرج الهندي لمواليد الجوزاء عام 2022

السبت 08/يناير/2022 - 04:00 ص
هير نيوز

طبقا لعلم التنجيم الهندي، أو الفيدا، سينتقل كوكب المشتري وهو كوكب الحظ، إلى المنزل العاشر للحوت خلال منتصف أبريل 2022، وهذه فرصة للنجاح بالحياة المهنية. 

وحين ينتقل الكوكب الأحمر للمنزل الحادي عشر؛ سوف يتحسن الوضع المالي بشكل كبير، كما سيجلب الأصدقاء الجدد، بشكل عام، سيكون العام عاديا لمواليد الجوزاء.


الحب لمواليد الجوزاء 




خلال عام 2022، سيكون لدى مواليد برج الجوزاء فرصة في الزواج والحب، كما سيكون لديهم فرص كثيرة للاقتراب أكثر من شريك حياتهم.

في حوالي منتصف العام سوف تقوى العلاقات العاطفية بشكل أكبر، ولكن بالنسبة للعازبين فقد يجدون صعوبة في العثور على الشريك المناسب. 
بالنسبة للمتزوجين، قد تجلب ولادة طفل جديد الفرح للحياة الزوجية لمواليد الجوزاء. وربما يحظى البعض بحفلات زفاف ضخمة. 


اقرأ أيضًا..


الحياة المهنية للجوزاء




بداية العام بالنسبة لمواليد الجوزاء، ليست الوقت المناسب للقيام بأي شيء جديد، ولكن مع مرور العام، قد يجد البعض مكافأة مرضية عن عملهم الجاد. 

بشكل عام ستفوت بعض الفرص الوظيفية والمالية المهمة هذا العام لمواليد الجوزاء، وقد تكون هناك عوائق وتأخيرات في المساعي المهنية، ولكن الصبر هو الحل. 

هذا العام ليس الوقت المناسب للتبديل بين الوظائف، فاحرصي على الحفاظ على عملك، وابتعدي عن الثرثرة والأصدقاء الزائفين هذا العام.

المال والصحة للجوزاء

 



ستكون الموارد المالية لمواليد الجوزاء متوسطة إلى حد ما في عام 2022. وسيكون الربع الأول من العام صعبًا على المستوى المادي. ولكن مع منتصف العام سيتغير الوضع. 

من المحتمل فتح باب النفقات على السفر أو المرض، ولكن ستكون الأمور طبيعية، ولا تفكري في الادخار هذا العام. 

الصحة العامة لمواليد الجوزاء الذين ولدوا مع القمر ستكون متوسطة، ولكن من المتوقع حدوث تقلبات دورية في الحالة الصحية؛ لذا عليكِ بالفحص الدوري. 


ads
ads