الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تأجيل استئناف أحمد بسام زكي على حكم حبسه بتهمة التحرش

السبت 08/يناير/2022 - 07:31 م
هير نيوز

قررت محكمة مستأنف الاقتصادية، اليوم السبت، تأجيل استئناف المتهم أحمد بسام زكي على حُكم حبسه ثلاث سنوات مع الشغل، لجلسة 12 مارس، في تهمة التحرش بعدد من الفتيات وتهديدهن عبر وسائل التواصل الاجتماعي.



وكشفت التحقيقات في القضية رقم 7864 لسنة 2020 جنايات المقطم، أن المتهم تحرش جنسيًا بفتاة، بعدما تعرض لها من خلال أمور وإيحاءات وتلميحات جنسية وإباحية، كما بعث إليها عبر إحدى وسائل الاتصالات اللاسلكية مستخدما تطبيق التواصل الاجتماعي، عبارات وصورًا ذات طبيعة جنسية، تضمنت تصريحًا وتلميحًا بالأمور المشار إليها، وأتت تلك الأفعال بقصد الحصول على منفعة جنسية، وتعمد مضايقة المجني عليها بل أساء استعمال أجهزة الاتصالات بأن أتى الأفعال المبينة سلفًا.

كما ثبت من التحقيقات أن المتهم أحمد بسام زكي، هتك عرض الضحية "ملك.ع"، التي لم تبلغ 18 سنة، بدون استخدام قوة أو تهديد، وذلك داخل سيارته.

كما تبين أن المتهم هتك عرض المجني عليها واسمها "آلاء"، وعمرها أقل 18 سنة، بدون استخدام قوة أو تهديد، وذلك على سطح المنزل الذي تسكن فيه، حيث قبلها ولمس جسدها.

اقرأ أيضًا..


كما كشف أمر الإحالة الصادر من النيابة، أن المتهم أحمد بسام زكي، هتك عرض الطفلة "جنة.أ"، بدون استخدام القوة أو التهديد داخل منزله، بأن لامس عورتها لممارسة الجنس معه.

ads
ads