الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حرقتها بالبنزين».. اعترافات الأم قاتلة ابنتها: الشك قتلني ودمر حياتي

الأحد 09/يناير/2022 - 09:13 م
هير نيوز

أدلت الأم المتهمة بقتل ابنتها، وإشعال النيران فى جسدها، بسكب بنزين عليها، بمركز طنطا في محافظة الغربية باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، قالت فيها: "فى الفترة الأخيرة عشت لحظات عصيبة، لا أعتقد أنني مررت بها فى حياتي، كنت لا أعرف طعم النوم، التفكير كاد أن يشل جسدي، كنت أرى فى نظرات الناس كلمات عتاب ولوم كثيرة، كنت وأنا أسير فى الشارع أقول يا ليت الأرض تنشق وتبتلعني حتى أهرب من نظرات الناس القاتلة، وكأنهم يقولون لي ما هذا الذي تفعله ابنتك، ربما كانت هواجس أو مجرد خيالات لكن هي السبب".




وأضافت الأم القاتلة في اعترافاتها: "الشك ناحيتها يكاد يقتلني، فقررت أن أستريح خاصة أنني واجهتها بشكي فى سلوكها من تصرفاتها وتأخرها، وحديث الناس والشائعات التي حاصرتها مؤخرًا لكنها كانت تضرب بكلامي عرض الحائط وتقوم بتنفيذ ما يدور فى عقلها، حاولت نصحها لكن وكأني أتحدث فى الهواء، فهي دائما ما تطبق المثل القائل، "اعمل أذن من طين وأخرى من عجين".


وتابعت: "هنا قررت الانتقام وفى أحد الأيام حاولت منعها عن خروجها وتأخرها لكنها قررت الضرب بكلامي عرض الحائط، وأرادت الخروج وهنا سيطر الشيطان على تفكيري، وأغضبتني ونشبت مشادة على إثرها أمسكت بالبنزين وسكبته عليها وأشعلت النيران فى جسدها، وكانت تصرخ أمام عيني وحاولت إطفاء النيران لكن بعد فوات الأوان ونقلناها إلى المستشفى لكنها فارقت الحياة".




وأنهت، "ياريتني لم أفعل ذلك الجرم، المشهد كان بشع ومأساوي، لكنها كانت النهاية لها ولي".


وكانت نيابة مركز طنطا بمحافظة الغربية، قد أصدرت قرارها بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيق بعدما أشعلت النيران في ابنتها بعدما قامت بسكب بنزين عليها بسبب خلافات أسرية.


وورد إلى اللواء هانى عويس، مدير أمن الغربية، بلاغا من مأمور مركز طنطا عن تلقي شرطة النجدة بوصول فتاة فى العقد الثانى من عمرها إلى المستشفى مصابة بحروق من الدرجات الثلاث، وتم تحويلها إلى مستشفى حروق كفر الزيات.


اقرأ أيضًا..

أب وأم يتركان رضيعتين توأم محبوستين دون طعام لمدة يومين


 


واتضح أن والدة المجنى عليها أشعلت النيران فيها بعدما شكت فى سلوكها، إضافة إلى وجود خلافات أسرية بينهما، وتم القبض على الأم واتخاذ الإجراءات القانونية، وقررت النيابة العامة حبس الأم المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق.

ads
ads