السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لاعبة الأهلي لتنس الطاولة تنضم إلى العروبة الإماراتي

الأحد 09/يناير/2022 - 09:19 م
هير نيوز

وقعت مريم هشام الهضيبي، لاعبة تنس الطاولة بالنادي الأهلي، على عقود انضمامها إلى صفوف فريق العروبة الإماراتي، لمدة موسم واحد، بداية من الموسم الجاري. 


وسمح مسئولي الأهلي بعد الاتفاق مع الهضيبي بالتوقيع للفريق الإماراتي، لمدة موسم واحد فقط، بما لا يتعارض مع مبارياتها مع القلعة الحمراء.


 


ونصت بنود التعاقد على أن اللاعبة ستبقى مع فريقها الأهلي بمصر، على أن تنضم إلى فريقها العروبة الإماراتي والسفر إلى الإمارات للمشاركة في مباريات العروبة ثم تعود مرة أخرى، لارتباطها بمباريات مع الأهلي ودراستها.


ولمريم الهضيبي شقيقة أخرى وهي مروة الهضيبي لاعبة الأهلي أيضا وخاضا سويًا عدة مباراة بمنافسات بطولة الجمهورية وعلى المستوى الأفريقي والدولي مع النادي الأهلي.


 


اقرأ أيضًا..

الأهلي يُغرّم معجزة تنس الطاولة 10 آلاف جنيه


وكان لمريم الهضيبي موقفا أشعل السوشيال ميديا في وقت سابق، وتسبب في تغريمها من قبل النادي الأهلي مبلغ قيمته 10 آلاف جنيه مصري رفقة زميلتها هنا جودة، بعدما خرجت الهضيبي في منشور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تناشد فيه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، للسماح لها بالمشاركة في أولمبياد طوكيو وضمها لمنتخب الوطني، بالإضافة إلى التشكيك في اختيارات الجهاز الفني للمنتخب الوطني لأفراد المنتخب قبل الاشتراك في أولمبياد طوكيو.


 

ads
ads