الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد ميلادها الـ 64.. سميرة سعيد تحتفل بطريقة خاصة.. تعرفي عليها

الإثنين 10/يناير/2022 - 11:56 ص
هير نيوز

- في مثل هذا اليوم العاشر من يناير 1958 ولدت المطربة المغربية سميرة سعيد بمدينة الرباط المغربية.

 

حياتها الأسرية





- تزوجت سميرة سعيد مرتين، زوجها الأول هو الموسيقار والملحن المصري هاني مهنا، أما زوجها الثاني فهو مصطفى النابلسي، وقد أنجبت سميرة من زوجها مصطفى ابنهما الوحيد شادي في عام 1995 .


سعيد ترد بقوة على هاني مهنا بعد حديثه عن أسباب طلاقهم




سميرة سعيد تتكلم عن أزواجها السابقين وتمدحهم بأجمل الكلام



 

مسيرتها الفنية




- بدأت مشوارها الفنّي في العاشرة من عمرها حيث شاركت في برنامج للمواهب بالتلفزيون المغربي وغنّت لأم كلثوم ولفتت إليها جميع الأنظار لما تمتلكه من طاقة صوتيّة. في سنّ العاشرة أصدرت أوّل أغانيها الخاصّة "إلهي" والتي قدمها لها عبد النبي الجيراري أثناء مشاركتها في برنامج مواهب وهذي الاغنية غنتها أيضًا بصوتها فيما بعد الفنانة المغربية لطيفة أمال وسجلت سميرة بعدها أغنية "سبحان الاله" من ألحان عبد السلام عامر والذي غناها بعد ذلك أيضاً الفنان عبد الهادي بالخياط ومن ثم شاركت سميرة في مسلسل تلفزيوني قدمه نزار مؤيد العظم من خلال 6 حلقات وتم تصوير المسلسل في استوديوهات عين الشق بالدار البيضاء وقدمت في المسلسل مجموعة أعمال مثل "قيس وليلى" و"شكونا إلى احبابنا" و"قل للمليحة" من خلال مشاركتها في مسلسل "مجالس الفن والأدب" الذي عرض في بداية عام 1969.

- أصدرت سميرة سعيد أغاني مشتركة مع عددٍ من الفنانين العرب مثل: هاني شاكر، محمد ثروت، الشاب مامي، سعدون جابر.

- مثّلت سميرة سعيد بلدها المغرب في "مسابقة الأغنية الأوروبية" في عام 1980.

- تُكنّ سميرة للراحل عبد الحليم حافظ الكثير من الامتنان، فقد كان هو من نصحها بالانتقال إلى مصر لتُطلق أعمالها الفنية من هناك.

- عام 2014 انضمت إلى شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، متأخرةً بذلك عن غيرها من الفنانات والفنانين، وأطلقت أول عملٍ مشترك معها وهي أغنية منفردة حملت اسم "اللي بينا".

 

سميرة سعيد تحتفل بعيد ميلادها الـ64 بجلسة تصوير شبابية




- نشرت الفنانة المغربية سميرة سعيد جلسة تصوير جديدة لها على حسابها بإنستجرام، وذلك بمناسبة عيد ميلادها الـ 64، والذي يحل غداً، وفاجأت الفنانة سميرة سعيد الجمهور بلوك شبابي وجلسة تصوير حيوية وشبابية في عيد ميلادها الـ64، وهو الأمر الذي لاقى تفاعلًا كبيرًا من الجمهور بسبب حفاظ الفنانة سميرة سعيد على شبابها رغم تخطيها الستين من عمرها بأربع سنوات، وتلقت التهاني من الجمهور وزملائها النجوم تعليقاً على الصور.

- ووجهت سميرة سعيد رسالة للجمهور بمناسبة عيد ميلادها، وعلقت على صورها الجديدة وقالت:" في كل يوم أستيقظ فيه بصحة جيدة أقول الحمد الله.. غداً سأتم 64 عاما"، وتفاعل الجمهور أيضاً مع رسالة سميرة سعيد وكشفها عن عمرها الحقيقي في تعليقها، وتلقت التهاني من زملائها النجوم في تعليقاتهم ومنهم الفنانة هند صبري ومنى زكي وغيرهم.

- وتجهز الفنانة سميرة سعيد عدة أغاني جديدة لعام 2022، وقد أعلنت مؤخراً عد تسجيلها لعدة أغاني لطرحها الفترة المقبلة على غرار العام الماضي، والذي طرحت منه به عدة أغاني على مدار العام، ومن بينها أغنية "مون شيري" و"اتنين بالليل" و"متاهة" و"بحب معاك" وغيرها من الأغاني، ومن الأغاني المتوقع طرحها الفترة المقبلة أغنية بعنوان "إنسان آلي".



اقرأ أيضًا..


أول احتفال لأسرة دنيا سمير غانم بعد رحيل والديها| صور


 

 

 

الديفا سميرة سعيد بتحكيلنا على ذكريات ماتتنسيش من طفولتها




سميرة سعيد توضح سبب عدم أخذ ابنها للجنسية المصرية السيرة




أبلة فاهيتا | يا كارو مش بنقول كده.. أسئلة محرجة من كارو واجابات جريئة من الديفا "سميرة سعيد"




ads
ads