الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تختارين لون طلاء الأظافر المناسب لبشرتك؟

الثلاثاء 11/يناير/2022 - 02:47 م
هير نيوز


يمكن أن يكون اختيار لون طلاء الأظافر شيء ممتع وهام لكل فتاة، ولكن مع وجود العديد من الألوان واختلاف لون البشرة من فتاة لأخرى يمكن أن يكون الأمر محيرا للفتيات.

ولذلك قدم موقع "wikiHow" البريطاني، عدة معايير تساعدك في اختيار لون طلاء الاظافر الخاص بكي حسب لون بشرتك، ومنها:

1- الاختيار حسب على لون بشرتك

اختاري بناء على لون بشرتك إذا كانت بشرتك فاتحة أو متوسطة أو غامقة، فيمكن لصاحبة البشرة الفاتحة اختيار اللون الوردي الفاتح، تجنبي اللون البيج إذا كانت بشرتك شاحبة لأنه قد يخلق مسحة صفراء، وإذا كانت بشرتك متوسطة اللون يمكنك اختيار اللون البيج أو الوردي كلاهما رائعًا على بشرتك. 


2- اللون الوردي يناسب أي لون بشرة

إذا كنت تحب اللون الوردي فسوف يسعدك معرفة أنه يناسب كل لون بشرة، حيث تميل البشرة الشاحبة إلى الظهور بمظهر رائع مع أي نوع من أنواع اللون الوردي، من اللون الوردي الناعم إلى اللون الفوشيا الساطع. 

وتبدو الوان طلاء الأظافر الوردية الداكنة رائعة على درجات لون البشرة المتوسطة، وتبدو البشرة الداكنة رائعة مع درجات وردية زاهية ونابضة بالحياة. 


3- اللون الأزرق رائع لأي لون بشرة

  الأزرق هو لون عالمي يبدو رائعًا إلى حد كبير على أي لون بشرة، إذا كانت بشرتك شاحبة فإن الأزرق الداكن يبدو رائع.
  
وتبدو درجات لون البشرة المتوسطة جيدة مع السماوي أو الأزرق الفاتح، كما تبدو الدرجات النابضة بالحياة مثل الكوبالت الأزرق، جيدة على البشرة الداكنة. 

4- جربي اللون الأرجواني

 يبدو اللون الأرجواني جيدًا على أي لون بشرة تقريبًا، لكن الظلال المختلفة تتناسب بشكل أفضل مع درجات الألوان المختلفة، إذا كانت بشرتك شاحبة اختاري اللافندر. 
 
 للبشرة المتوسطة، اختاري ظل باستيل مع تلميحات من الرمادي، أما للبشرة الداكنة تبدو ألوان الباستيل والظلال الأكثر إشراقًا من اللون الأرجواني رائعة. 

ads
ads