الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم الزيتون في المنام وعلاقته بخصام الأقارب

الأربعاء 12/يناير/2022 - 09:10 ص
زيتون
زيتون

تتساءل بعض السيدات عن تفسير حلم الزيتون في المنام، هل يحمل الخير كما يحمله في الحقيقة، فالزيتون هي تلك النبتة التي تتمتع بفوائد عظيمة وطعم جميل، فتستخدم في تكثيف الشعر وزيادة طوله، ويستخدم في تخفيف الآلام الناتجة عن إلتهاب المفاصل والعضلات، وهنا فتفسير حلم الزيتون في المنام يختلف باختلاف الحالة التي شاهد عليها الزيتون في منامه وكذلك حسب لون الزيتون في منامه، بل وحسب جنس الرائي.


 


تفسير حلم الزيتون في المنام لـ ابن سيرين

وفقا لتفسير ابن سيرين لحلم الزيتون، فإن من رأى في منامه أنه يحمل زيتون أخضر اللون دل ذلك على أنه سوف يحصل على رزق وفير، في حين إذا رأى أنه يحصل على زيتون أسود اللون دل ذلك على رزق للشخص الرائي ولكن رزق قليل، في حين إن رأى نفسه يحمل زيتونا أصفرا دل ذلك على تعرضه لفترة من المرض والحزن والهم والمشاكل الكثيرة.

 

وإذا رأى حلم الزيتون في المنام وكان يقوم بإخراج النواة منه فإن ذلك يدل على التخلص من المشاكل والهموم وعلى تحقيق الشخص الرائي الأحلام والطموحات التي يهدف إليها في حياته، وإن رأى أنه يجلس تحت شجرة من الزيتون فمعنى هذه الشجرة هي أملاك الشخص وكلما كبرت وكانت مثمرة دلت على كثرة الثروة.

 

وإن كان الرائي في المنام قد كان يكسر شجرة الزيتون دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتعرض إلى خسائر مادية كبيرة، والله أعلم.

 

تفسير حلم الزيتون لـ ابن شاهين

تفسير حلم الزيتون في المنام عند ابن شاهين يعني معاناة الرائي من مشكلة كبيرة من قبل الأشخاص المحيطين به إن رأى نفسه يقوم بجمع الزيتون من الأرض، أما إن رأى نفسه يقوم بتناول الزيتون مع الخبز دل ذلك على أن هذا الشخص يقوم بالاحتفاظ بالأموال بكثرة من أجل القيام بالمشروعات.


 


وإن رأى حلم الزيتون في المنام وكان يقوم بشرائه فذلك يعني عودة شخص قريب منه جداً غائب منذ فترة من الزمن، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بزراعة شجر الزيتون دل ذلك على أن الشخص الحالم سوف يحقق كل ما يسعى إليه من أحلام وطموحات.

 

حلم الزيتون في المنام

في حين يُفسر حلم الزيتون في المنام على وجه السوء إن رأى الرائي في منامه أنه يقوم بكسر إناء به زيتون؛ إذ يدل ذلك على أن هذا الشخص سوف يخسر كمية كبيرة من الأموال وسوف يتعرض لحالة من الهم والحزن، أما إذا رأى أنه يقوم بجمع الزيتون مع أقاربه دل ذلك على خصومة كبيرة بينه وبين أقاربه.

 

اقرأ أيضًا..

تفسير حلم الذهاب للكوافير في المنام


كما يُحمل حلم الزيتون في المنام على وجه غير مبشر إن رأى أنه يشتري زيتونا أسودا أو أصفرا، إذ يؤول في حالة قام بشراء الزيتون الأسود أن الشخص الرائي سيحصل على وظيفة ولكنها براتب قليل ولن يستطيع الوفاء باحتياجاته، وفي حالة رأى أنه يقوم بقطف الزيتون الأصفر دل ذلك على المرض والمتاعب الكثيرة.

ads
ads