الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بناقص».. وصلة رقص بين أيتن عامر وأكرم حسني| فيديو

الثلاثاء 11/يناير/2022 - 09:01 م
هير نيوز

كشفت أيتن عامر عن المفاجأة التي أعدها لها الفنان أكرم حسني اليوم، خلال أول يوم تصوير لمسلسل "مكتوب عليا"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.


ونشرت أيتن عامر فيديو لها وهي ترقص مع أكرم حسني عبر حسابها بتطبيق الصور والفيديوهات إنستجرام Instagram، وعلقت كاتبة: "وألاقى فجأة وسط الأغانى الحلوة اللى أكرم مشغلها واحنا بنجهز للتصوير فجأة شغل أغنية #بناقص واللوكيشن زقطط😂مبروك علينا أول يوم تصوير مسلسل مكتوب_عليا وربنا يوفقنا ويفرحك زى ما بتفرح كل اللى حواليك".



وأغنية "بناقص" من كلمات تامر حسين وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.


مسلسل "مكتوب عليا" تأليف إيهاب بليبل ومن إخراج خالد الحلفاوي والإنتاج لكريم أبو ذكرى، ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل.



وكانت أيتن عامر دخلت صراع مع الفنانة ريهام حجاج، بسبب مسلسل "كل ما نفترق"، والتي اتهمتها من خلالها أنها قللت عدد المشاهد الخاصة بها، وأنها ستقوم بمقاضاتها.


وقالت أيتن عامر في اتصالها مع برنامج " كلام الناس" من تقديم الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة MBC مصر، أنها قامت بتقديم شكوى منذ ثمانية شهور إلى نقابة المهن التمثيلية، ولكن لم يتم النظر بها إلى الآن، وأن هناك قضية مازالت في المحاكم، قالت من خلالها ريهام " أنا مش هسيب حقي.




وخلال اللقاء قالت أيتن إن لديها عدد مجموعة من الشهود وتمثلوا في المؤلف والمخرج والذين كانوا حاضرين خلال الكواليس، وأنها قدمت شكوى في نقابة المهن التمثيلية منذ أكثر من 8 شهور، وهي لا تعرف أسباب تأخير هذه الشكوى إلى الآن، حيث جاءت الشكوى بناء على ما قامت به ريهام حجاج من انتشال ما يقارب من 70% من دورها في المسلسل وهو ليس ما جاء في النص، حيث أكدت أن الأزمة أكبر مما أحد يتصور.

 

اقرأ أيضًا..

«بناقص».. آيتن عامر تقدم للفتيات روشتة التخلص من الحب القديم


ads