السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خرج للبلكونة صارخًا: «دبحتها».. نهاية بشعة لمريم على يد زوجها مدمن المخدرات

الأربعاء 12/يناير/2022 - 12:56 م
هير نيوز

خرج الزوج "أحمد.م"، إلى بلكونة شقته المطلة بقرية كفر الجنينية، في مركز نبروه، بمحافظة الدقهلية، صارخًا بصوت عال: "دبحتها واسترحيت.. دبحتها"، ثم فر هاربًا ويداه وملابسه غارقة في الدماء.




أسرع الأهالي والجيران إلى شقة "أحمد"، ليفاجؤوا بمشهد بشع، طفل صغير يجلس بالقرب من أمه باكيا، ويضع يديه على وجهه، والزوجة الشابة "مريم.م"، غارقة في بركة من الدماء. 

المشهد المأساوي، بقدر ما أثار ذهول الجميع أبكاهم أيضا، فالزوجة ذات الـ22 ربيعا، والطالبة في الجامعة، رأسها يكاد ينفصل عن جسدها، وفارقت الحياة وسط محاولات مضنية لإنقاذها بنقلها إلى مستشفى نبروه.


اقرأ أيضًا..


فيديو أشعل «فيسبوك».. مريضة نفسيًّا تعذب طفليها في دمياط





تفاصيل الواقعة


على الفور تم إبلاغ مأمور مركز شرطة نبروه، من أهالي قرية كفر الجنينة، فانتقل رجال المباحث إلى مكان الجريمة، وبالفحص والتحري تبين مقتلها على يد زوجها "أحمد.م. ص"، 35 عاما، فتم إخطار مدير أمن الدقهلية، الذي أمر بتشكيل فريق بحث بقيادة مدير المباحث الجنائية، للقبض على المتهم،  

وتكثف مباحث الدقهلية حاليًّا من جهودها للقبض على الزوج، فيما جرى نقل الجثة إلى مستشفى نبروه المركزي تحت تصرف النيابة العامة.





يتعاطى المخدرات


وقال شهود العيان: إن الزوج كان يتعاطى المواد المخدرة، وأنه فور ارتكاب الواقعة وذبح زوجته خرج إلى بلكونة شقته وهو يصيح: "أنا دبحتها" ثم اسرع هاربا، ليفاجأ الجيران بوجود الزوجة غارقة في دمائها داخل المنزل.

وقال أحد شهود العيان: إن خلافات عدة وقعت بين الزوجين بسبب تعاطيه المخدرات، ومحاولات الزوجة منعه، فكان يتشاجر معها أحيانًا ويضربها أحيانًا أخرى، إلى أن ارتكب جريمته وقتلها.




تم إخطار النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، وسرعة ضبط الزوج الهارب.

ads
ads