الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لمحبات السفر.. زمن الصفر قادر على تحويلك إلى «رحالة»

الأربعاء 12/يناير/2022 - 10:31 م
هير نيوز

قالت الدكتورة مها العطار خبيرة الطاقة، إن هناك وقت الصفر يكرر الأحداث التي تحدث فيه طيلة العام، وعلى هذا فمن أراد تكرار السفر طيلة العام عليه السفر في وقت الصفر، وذلك عبر منشور كتبته على صفحتها الشخصية على الفيس بوك.

 

حيث كتبت العطار: "يقصد بوقت الصفر؛ وقت السكون فى حركة الكون حتى يستطيع أن يسجل حركات الكائنات الحية ومنهم الإنسان ويكتبها ويكررها طوال العام "هو شهر الصفر" هو شهر التسجيل ومراقبة الأحداث ".

 


وتابعت العطار: "وقت الصفر يبدأ بعد اكتمال القمر هذا الشهر والذى ينتهى اكتماله يوم 18 يناير ويستمر وقت الصفر لأكثر من أسبوعين يتم تسجيل كل حركة وكل نفس تقوم به إستعدادا لتكرارها طوال العام  ويجب أن تحرص فى كل تعاملاتك فى هذا الوقت لأنها محسوبة عليك".

 

وأكملت العطار: "اتصلت بى صديقتي وهي تضحك وقالت: أنا أخذت بنصيحتك وسافرت وقت الصفر، وكان سفري وقت الصفر داخل بلدى فقط، وغادرت بيتى وسافرت لمدة أسبوع، ومن يومها وأنا فى حالة من السفر طوال العام ".


 


وأردفت العطار: " استكملت حديثها قائلة: من كثرة سفري أصبحت أترك ملابس وغيارات ومأكولات ومعلبات فى السيارة، لأنى بسافر فجأة بدون موعد أوتخطيط، أصبحت لا أبيت فى بيتى سوى أيام قليلة من كثرة الحركة والسفر ".

 

وأنهت العطار حديثها: "فى الحقيقة لقد تركت مدينتها وبيتها وعاشت فى مدينة أخرى بعيدة عن بيتها بأكثر من 600 كيلومتر وتكاد تستقر بها، فهى فى حالة من الحركة نتيجة سفرها فى وقت الصفر، ومازالت القصة لم تنتهى منذ عامين وهى تسافر حتى الآن وعجبتها اللعبة ومازالت تلعب وتكرر الحدث".


اقرأ أيضًا..

5 أشياء لا تخلو منها حقيبتك عند السفر في الشتاء


ads