الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هداف الفريق.. «المعادي» يستعيد نجمته سارة حاتم بعد تعافيها من كورونا

الأربعاء 12/يناير/2022 - 04:19 م
هير نيوز

يستعيد فريق المعادي واليخت لكرة القدم النسائية، اللاعبة سارة حاتم، هداف الفريق، بعد تعافيها من فيروس كورونا.

وكان فريق المعادي واليخت النسائي، افتقد لجهود سارة حاتم، بعدما أصيب بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية، قبل أن تتعافى مجددًا وتعود لتدريبات الفريق من جديد، استعدادًا لمنافسات الدوري النسائي الممتاز.


صدى البلد | نتائج البحث ( نادي المعادي)

سارة حاتم


وتعد سارة حاتم أحد أبرز عناصر فريق المعادي واليخت النسائي؛ حيث استطاعت اللاعبة أن تستحوذ على لقب هدافة الفريق بعدما أحرزت 8 أهداف من مشاركتها خلال 5 مباريات بالدوري الممتاز للسيدات؛ الأمر الذي جعل الفريق يفقد من قوته عقب إصابة اللاعبة وغيابها لفترة بسبب العزل الصحي.


جدير بالذكر أن نادي المعادي واليخت كان قد دخل في أزمة مع نظيره نادي الأميرية، بعدما أشرك الأخير لاعبة تحت السن؛ الأمر الذي اعتبره المعادي مخالفة للوائح البطولة وقوانينها، وقرر اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الأمر وتقديم شكوى للجهة المختصة باتحاد الكرة.




اقرأ أيضًا..


ونصف اتحاد الكرة نادي المعادي واليخت في شكواه، واعتبره فائزا على نادي الأميرية بهدفين نظيفين، لتتحول هزيمته الكبيرة بخماسية إلى مكسب، وذلك بسبب إشراك نادي الأميرية اللاعبة كاميليا معتز الديب صاحبة الـ 12 عاما؛ حيث تنص اللوائح على عدم مشاركة أي لاعبة أقل من 15 عاما.

من جانبه، قرر نادي الأميرية بتقديم التماس ضد القرار، في محاولة للعدول عنه وإرجاع نتيجة المباراة الأصلية، معللين ذلك أن اللاعبة تمتلك بطاقة من الاتحاد وليست المشاركة الأولى لها بالدوري، ومؤكدين أن هناك أعمارًا أصغر منها في نفس المسابقة.


ads
ads