الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مش قادرة تتكلم».. مديحة حمدي تطلب الدعاء بعد إصابتها بكورونا

الأربعاء 12/يناير/2022 - 06:23 م
هير نيوز

علقت الفنانة مديحة حمدي، على إصابتها بفيروس كورونا، بعدما أعلنت عن إصابتها صباح اليوم، وخضوعها للبرتوكول العلاجي التابع لوزارة الصحة.


وقالت مديحة كامل، في تصريحات لها، إنها مازالت تعاني بشكل كبير، وأن حالتها لم تتحسن بعد، وأكدت أنها ليست لديها القدرة على الكلام، وطلبت من الجمهور الدعاء لها حتى تمر من هذه الأزمة.




إصابة مديحة حمدي بكورونا

وكانت قد تم الإعلان عن إصابة مديحة حمدي بفيروس كورونا من خلال أحد متابعيها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قالت:" مامتي التانية كما تعودت أقول ليكِ، حبيبتي الفنانة القديرة مديحة حمدي، شفاك الله وعافاك وطمأننا جميعًا عليك، وعايزة أقولك وحشتيني أوي".


وفي سياق آخر، أعلنت مديحة حمدي عن عودتها للتمثيل مرة أخرى بعد غياب دام لأكثر من 8 سنوات، وذلك من خلال مسرحية تدور أحداثها حول ثورة 1919، وكان هذا من خلال برنامج "بنت البلد" مع الفنانة نشوى مصطفى.




وأضافت خلال هذا اللقاء أن الفنان أحمد توفيق وزوجته المخرجة رباب حسين كانا هما السبب وراء ارتدائها الحجاب منذ سنوات، وأنها لم تندم على هذا القرار مطلقًا ولا تود العودة به.


اقرأ أيضًا..

مديحة حمدي: «جوزي اشترط عليا عشان ألبس الحجاب»| فيديو




وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها مديحة حمدي مسلسل "مفيد عايش" عام 2018، بالاشتراك مع طارق دسوقي وخدوجة صبري ومحمد عبد الجواد ومن إخراج محمود محجوب.

ads