الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«انفصال مؤقت عن حبيبك» توقعات البرج الهندي لمواليد الميزان 2022

الخميس 13/يناير/2022 - 11:21 م
هير نيوز

يرصد علم التنجيم الهندي تحركات كوكب المشترى أو جورو، وهو كوكب الحظ الأحمر خلال منازل برج الميزان في عام 2022، والذي سينتقل من المنزل الخامس إلى المنزل السادس مما يضمن الحظ والثروة لمواليد الميزان.



كما يرصد انتقال كوكب زحل أو شاني، وهو كوكب مقيد لبعض الأمور، والذي سينتقل من المنزل الخامس إلى الرابع من الجدي في يوليو، وهو ما سيؤثر على مواليد الميزان بشكل سلبي.

 

الحب والحياة المهنية

ستكون الحياة العاطفية لمواليد برج الميزان طبيعية هذا العام، ولكن قد تشهد بداية عام 2022، انفصال مؤقت مع الشريك بسبب تنقلات كوكب زحل.


يأتي منتصف العام ببعض الأخبار السارة لمواليد الميزان، خاصة للمتزوجين. حاول التقرب من شريك حياتك والوقوف إلى جانبه لكي تتخطى الأزمات.




على عكس الحياة العاطفية، سيكون عام 2022، عامًا جيدًا فيما يخص الحياة المهنية، فقد يجلب الترقيات وزيادة الأجور، كما سيشهد آفاق عمل جديدة.


سيمر مواليد برج الميزان بأزمة عابرة في منتصف العام، وربما يعاني من سوء التفاهم ولكن هذه المشاكل سوف تنتهي بمرور نصف العام، وسيكون العمل الجماعي الحل المثالي.

 

الحياة المادية والحالة الصحية

مع بداية عام 2022، قد يعاني مواليد برج الميزان من بعض المشاكل المالية، وقد يتعرضوا للسرقة أو الاحتيال، لذا عليكم الحذر من النصف الأول من العام.


بعد منتصف العام، ستكون الأوضاع المالية لمواليد الميزان جيدة، وسوف تدفق الأموال، وسيكون النصف الثاني من العام وقت مناسب للحصول على العديد من المكاسب المالية.




في بداية عام 2022، قد تكون هناك بعض المشكلات الصحية لمولود الميزان، لذا تجنب تناول الطعام بالخارج واحرص من الإصابة بعدوى تتعلق بالجهاز التنفسي.


اقرأ أيضًا..

أبراج 2022| قبل الارتباط.. تعرفي على مواصفات الرجل من برج الميزان


ads
ads