الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«4700 جنيه للمقابلة».. فيفي عبده تهرب من «إيفينت أبو ظبي» بهذه الطريقة

الأربعاء 12/يناير/2022 - 09:28 م
هير نيوز

أثارت الفنانة فيفي عبده حالة من الجدل، بعد إعلانها عما ستقدمه من عروض في إمارة أبو ظبي، مقابل أن يتم التصوير وتناول الغداء معها بتذاكر وأموال.


ولكن بعد تعرضها للانتقاد، قررت فيفي عبده إلغاء تلك العروض التي كان من المقرر إقامتها ابتداءً من يوم الجمعة 21 يناير، بحجة انشغالها بعدة أعمال في مصر.



ونشرت فيفي عبدة صورة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت عليها معلقة: "كنت أعلنت عن ايفينت الشهر ده في أبو ظبي بعتذر منكم، هأجل الايفينت لظروف انشغالي في مصر، متحمسة جدًا أقابل كل السيدات اللي كنت هشوفهم في أبو ظبي ونتغدى ونتصور مع بعض إن شاء الله قريب".



اقرأ أيضًا..

وبهذا تكون فيفي عبده ردت على ما تعرضت له من انتقاد بصورة غير مباشرة من خلال إعلانها أن هذا الايفينت كان خاص بالسيدات فقط، وليس للرجال والنساء.


وكانت فيفي عبده أعلنت عن أسعار هذا الايفينت من قبل، حيث أوضحت أن فئة "البلاتينوم"، سيكون مسموحًا لهم لقائها، يومي السبت والأحد، لمدة ساعتين من 11 إلى الواحدة ظهرًا، بما في ذلك التصوير وتناول الغداء معها، مقابل 1100 درهم للفرد الواحد.


أما للفئة الذهبية، فأوضحت فيفي عبده، أن لقائهم سيكون أيام الجمعة والسبت والأحد، ويشمل الجلوس والتصوير، من الساعة 4 إلى 5.30، مقابل 750 درهما للفرد الواحد.

ads
ads