السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجآت صادمة في مسلسل «أنا وهي» الحلقة التاسعة.. اعرفي التفاصيل| فيديو

الأربعاء 12/يناير/2022 - 10:03 م
هير نيوز

بعد وصول حلقات مسلسل "أنا وهي"، المعروض حاليًا على فضائية cbc لحلقته التاسعة، استطاع المسلسل أن يحتل المركز الأول في المشاهدة بموقع الفيديوهات الأشهر يوتيوب.


وحقق مسلسل "أنا وهي" نجاحًا كبيرًا منذ عرضه على شاشة التليفزيون، وتم اعتباره من أفضل المسلسلات التي تم عرضها مؤخرًا، وذلك لتناوله بعض المشكلات النفسية والاجتماعية بشكل كوميدي غير مسف وملائم.




قصة مسلسل أنا وهي

وتدور أحداث مسلسل أنا وهي حول الطبيب شيرين عبد الوهاب "أشرف عبد الباقي" الذي يحاول علاج مريضين لديه، وأثناء العلاج، يقرر أن يتزوجا، ليقعا بعد ذلك في حب بعضهما.


أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل أنا وهي

وخلال الحلقة التاسعة، نشاهد مفاجأة بضبط "هند" وإلقاء القبض عليها يوم زفافها، بعد اعتدائها على "هايدي" بعدما شاهدتها ترقص مع "سليم" في نادي ليلي، لتحرر "هايدي" محضرا ضدها، وذهب "سليم" لها لإقناعها بالتنازل عن المحضر ضد هند، ثم يعترف بحبه لها.




15 حلقة في مسلسل أنا وهي

والمسلسل من الأعمال ذات الـ15 حلقة، وتدور أحداثه حول شاب وفتاة يعيشان جيران وهما يعانيان من أمراض نفسية يحاول الطبيب جارهم الثالث علاجهم وتدور الأحداث في إطار كوميدي.


ولم يكن مسلسل "أنا وهي" هو العمل الأول الذي يشارك فيه كل من هنا الزاهد وأحمد حاتم، حيث شاركا معًا في فيلم" قصة حب "، عام 2019، من إخراج عثمان أبو لبن، وحقق تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، خاصة مع وفاة هنا الزاهد في نهاية الفيلم بسبب مرضها.


وشاركا أيضًا في فيلم "الغسالة"، وكان هذا عام 2020، بالاشتراك مع محمود حميدة.


اقرأ أيضًا..

هنا الزاهد تشجع على التحرش في مسلسل «أنا وهي».. اعرفي الحقيقة


أبطال مسلسل أنا وهي

مسلسل "أنا وهي"، من بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد وأشرف عبد الباقي ومحمود البزاوي وعارفة عبد الرسول وسلوي محمد علي ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز.

ads
ads