الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أقراص سحرية».. زوجة وائل الإبراشي تتقدم ببلاغ للنائب العام: «عملية اغتيال»

الخميس 13/يناير/2022 - 06:15 م
هير نيوز

تقدمت السيدة سحر أحمد محمود عبده شراقي، زوجة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد الطبيب المعالج لزوجها الراحل بتهمة اغتياله بأقراص سحرية، ادعى أنها تعالج فيروس كورونا المستجد.

 

بلاغ للنائب العام بتهمة اغتيال وائل الإبراشي




تقدم الدكتور سمير صبري، بصفته المحامي الخاص بزوجة الراحل وائل الإبراشي، ببلاغ للنائب العام بتهمة اغتيال زوجها من قبل الطبيب المعالج.


وطبقا للزوجة، تعرض زوجها الراحل لجريمة مكتملة الأركان، حيث خدعه الطبيب المدعو شريف ع، صاحب مركز للكبد ومناظير الجهاز الهضمي.


وجاء في البلاغ، أنه بعدما مرض الإعلامي الراحل وائل الإبراشي بفيروس كورونا المستجد منذ أكثر من عام تقريبا، أخبره الطبيب المتهم بأن لديه أقراص سحرية تعالج فيروس كورونا خلال أسبوع واحد.


أقنع الطبيب الإعلامي الراحل، بأن يعالجه في المنزل لكي لا يتم تسريب اختراعه لعلاج فيروس كورونا، وهو عبارة عن قرصين يوميا، وبالفعل قام وائل الإبراشي بتناول الروشتة القاتلة.

 

اغتيال وائل الإبراشي بأقراص سحرية




وفقا لرواية زوجة الإعلامي الراحل، بدأت حالة وائل الإبراشي، بالتدهور وأصيب بالتهاب الرئتين الحاد، مع رفض الطبيب المتهم بنقله إلى المستشفى بعدما تدهورت حالته الصحية بالفعل.


كانت نتائج التحاليل تشير إلى تدهور كبير في الجهاز التنفسي للإعلامي الراحل، ووصلت حالته إلى مشارف تليف الرئتين بينما ظل الطبيب في طمأنة أسرة المتوفي.


دخل وائل الإبراشي المستشفى بعد رحلة من العذاب في المنزل قادها الطبيب المتهم، وقال الأطباء بأنه يعاني من فشل رئوي وتليف بنسبة تتراوح من 60 إلى 90 في المائة.

 

محاولة إنقاذ ووفاة وائل الإبراشي




على مدار عام كامل، حاول الأطباء معالجة الأضرار التي لحقت برئة الإعلامي الراحل، ولكن للأسف فشل كبار أساتذة الصدرية في معالجة الضرر الكبير.


ثبت بعد وقت من محاولة إنقاذ وائل الإبراشي، أن الأقراص السحرية التي تناولها كانت السبب في تليف رئتيه، وهو السبب الرئيسي في وفاته متأثرا بمضاعفاته.


وطبقا لأقوال المحامي الخاص بزوجة المرحوم، كان وائل الإبراشي ضحية لأفعال الطبيب المخادع وأمثاله الذين لا بد من التصرف معهم بحزم لإنقاذ المرضى الذين يتعرضون للخداع.


اقرأ أيضًا..

زوجة وائل الإبراشي توضح تفاصيل وفاة زوجها نتيجة خطأ طبي (فيديو)


ads