الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بطلة الخماسي الحديث: فخورة بمشاركتي في منتدى شباب العالم

الخميس 13/يناير/2022 - 08:35 م
هير نيوز

علقت هايدي عادل بطلة منتخب مصر بالخماسي الحديث، على مشاركتها في منتدى شباب العالم المقام في مدينة شرم الشيخ، بحضور عدد من الجنسيات المختلفة والمفكرين والقادة، وفي مقدمتهم الرئيس عبد الفتاح السيسي.


وقالت هايدي عادل بطلة الخماسى الحديث في تصريحات تلفزيونية، "فخورة بكوني أحد الحضور والمشاركين في منتدى العالم للشباب، في نسخته الرابعة بمدينة شرم الشيخ والذي تنظمه مصر بحضور عدد كبير من الجنسيات المختلفة حول العالم وعدد من القادة".




وأضافت بطلة الخماسي الحديث، أن العديد من المشاركين حرصوا على تبادل الحديث معها وإبداء رأيهم في التنظيم والمؤتمر بشكل عام ويشيدون بمدى براعة العملية التنظيمية والفائدة العائدة وعملية التلاقي الفكري وتبادل المعلومات والحوار البناء بين جميع الأطراف".


وكشفت عادل عن أنبهار كل الحضور بما تقدمه مصر خلال الفترة الحالية، وتمثل في المؤتمر الذي أقيم بهذا النظام والدقة والحماية والأمان في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا.




وتمثلت الرياضة النسائية في مصر بمشاركة 3 بطلات، وهم هادية حسني بطلة منتخب مصر في الريشة الطائرة وجيانا فاروق لاعب النادي الأهلي وبطلة الكاراتيه والحاصلة على برونزية طوكيو إلى جانب هايدى عادل بطلة الخماسى.


اقرأ أيضًا..

شاهدي أهداف مباراة وادي دجلة والجونة في دوري الكرة النسائية| فيديو


ads