الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منة شلبي: لن أنسى فضل محمود عبد العزيز وأحمد عز ساعدني| فيديو

الجمعة 14/يناير/2022 - 09:19 م
هير نيوز

حضرت الفنانة منة شلبي العرض الخاص لفيلمها الجديد "من أجل زيكو"، في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وقد تغيب عنه كريم محمود عبد العزيز بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وقالت منه شلبي، إنها سعيدة برد فعل الجمهور على فيلم "من أجل زيكو"، والنجاح الذي حققه، وخاصة وهو يجمعها بكريم عبد العزيز.


وأضافت، منة شلبي خلال حلولها ضيفة ببرنامج MBCTrending، أن فضل الراحل محمود عبد العزيز عليها كبير، فهي لا تنسى أبدًا أنه من عرفها على الجمهور بعد أن شاركت معه في أول عمل لها وهو فيلم "الساحر".




فيلم الجريمة


أما عن فيلمها الثاني المعروض حاليًا بالسينما "الجريمة"، فأكدت منة شلبي أن أحمد عز ساعدها كثيرا في العمل والدور، مضيفة أن الفيلم به الكثير من المشاهد الصعبة، وأن دور عز السيكوباتي مش سهل.



اقرأ أيضًا..


تعرفي على حقيقة نقل بسمة وهبة إلى المستشفى بسبب أوميكرون





وتستعد منة شلبي خلال الفترة المقبلة لبدء تصوير مسلسل" بطلوع الروح"، الذي من المقرر أن تشارك به في سباق رمضان 2022، على أن يكون  15 حلقة فقط، على أن يشاركها العمل أحمد السعدني، إلهام شاهين، أحمد دواد وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف محمد هشام عبيه وإخراج كاملة أبو ذكري.




وكانت قد قامت منة شلبي قد حررت محضرًا ضد ممرضتين متهمة إياهم بمحاولة الإضرار بوالدتها الراقصة السابقة زيزي مصطفى أثناء رعايتهم لها في أحد المنتجعات في الغردقة.


ads