الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل ضبط سائق بسبب عملته المخجلة مع فتاة في رأس البر

السبت 15/يناير/2022 - 11:57 ص
هير نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر "فيس بوك" متضمناً قيام قائد سيارة أجرة بالإتيان بأفعال خادشة للحياء، تم ضبطه.
كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو، على إحدى الحسابات الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تضررت خلاله صاحبة الحساب بأنه حال استقلالها سيارة أجرة "ميكروباص" بتاريخ 30/12/2021 من مدينة دمياط لمحل إقامتها برأس البر تلاحظ لها قيام السائق بالإتيان بأفعال خادشة للحياء؛ مما أضر بها نفسياً.



عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط من ضبط السيارة وقائدها، سائق، مقيم بدائرة قسم أول شرطة دمياط، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

واقعة أخرى.. مهتز يقوم بأعمال خادشة للحياء


تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات ما تم تداوله على أحد مواقع التواصل الاجتماعى، يتضمن قيام أحد الأشخاص "مهتز نفسيا" بأعمال خادشة للحياء.
جدير بالذكر أن تلك الواقعة، تشابهت مع العديد من الوقائع التي تم ضبطها خلال الأشهر الماضية، منها عندما رصدت المتابعة الأمنية تداول فيديو على أحد مواقع التواصل الاجتماعى يتضمن أحد الأشخاص حال تواجده بمنطقة سكن الطالبات بمحافظة قنا، وقيامه بأعمال خادشة للحياء بالطالبات.



تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا من تحديد الشخص المشار إليه (عاطل - مقيم بمحافظة قنا)، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال تواجده بجوار سكن الطالبات بمدينة قنا، وبمناقشته تبين أنه مهتز نفسيًّا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا..



رجل يتحرش بسيدة فى الطريق


واقعة ثالثة، كان قد تحرش شخص بسيدة في الطريق العام، أثناء مروره بسيارته من أمامها، وفر المتهم مسرعًا، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من تحديد هويته وإلقاء القبض عليه.
وكان قسم شرطة مصر الجديدة، بمديرية أمن القاهرة، قد تلقى بلاغا من إحدى السيدات مقيمة بدائرة القسم، بتضررها من أحد الأشخاص يستقل سيارة «لا تعلم أرقام لوحاتها»، لقيامه بفعل خادش للحياء، أثناء مروره بسيارته أمامها بدائرة القسم.



بالتحري وجمع المعلومات، واستخدام التقنيات الحديثة، تم تحديد السيارة المشار إليها، وتبين أنها ملك صاحب مكتب للاستيراد والتصدير، مقيم بدائرة القسم، ووثقت كاميرات المراقبة الواقعة، وأكدت صحة أقوال مقدمة البلاغ، وتبين أن المتهم حاول ملامسة جسدها، أثناء مروره بسيارته من أمامها، وتلفظ بألفاظ خادشة للحياء، وعندما صرخت المجني عليها، فر المتهم هاربًا بسيارته، خشية قيام المارة بضبطه.


ads
ads