الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مكاسب مالية ضخمة».. توقعات البرج الهندي لمواليد القوس في 2022

الأحد 16/يناير/2022 - 08:15 ص
هير نيوز

يتنبأ علم التنجيم الهندي لمواليد برج القوس خلال عام 2022، بمكاسب مالية ضخمة، فهذا العام هو عام الرفاهية المالية، كما سيشهد مواليد هذا البرج حياة مهنية مزدهرة.


من المرجح أن يحظى مواليد القوس بالسفر والمغامرات السعيدة، وربما يعانون من بعض المشاكل العائلية مع منتصف العام، وبعض المشاكل الصحية.

 

الحب في عام 2022 لمواليد القوس




سيكون عام 2022 عاما رائعا على الصعيد العاطفي لمواليد برج القوس، على الرغم من وجود خلافات عرضية مع الشريك، إلا أنك ستشعر بأنك أقرب إلى شريكك أكثر من أي وقت مضى.


مع بداية العام، سوف يزدهر الحب للعديد من الأشخاص وسيستمتع المتزوجون بالسعادة الزوجية، وسيكون هناك تفاهم أفضل مع الشريك هذه الأيام. وسيتمكن البعض من إنجاب طفل هذا العام.


الحياة المهنية لمواليد برج القوس

تبشر بداية عام 2022، ببشرى طيبة للآفاق المهنية وستكافأ جهودك وعملك الجاد، ربما تواجه بعض المواقف الصعبة بحياتك المهنية بسبب الضغط والتوتر بمكان العمل.


عليك أن تحذر من الاحتيال والمعارف الزائفة وحاول الاستمتاع برحلات العمل التي من المرجح أن توفر لك مغامرات سعيدة لهذا العام.


الحياة المالية لمواليد القوس




سوف يشهد عام 2022، تدفق مالي ضخم لمواليد برج القوس، وليس من المرجح وجود مشاكل مالية لهذا العام. فعلى العكس تماما، سيخرج مواليد القوس من جميع الديون والقروض الخاصة.


سيشهد النصف الأول من العام الفرصة الأكبر لكسب الأموال، وقد يحصل البعض على الموارد المالية من خلال الزواج أو الإرث وعلى مدار العام لن يواجه هؤلاء مشاكل أو مواقف مالية صعبة.


الحالة الصحية لمواليد القوس




اقرأ أيضًا..

توقعات برج القوس لعام 2022 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي


قد تكون هناك بعض المخاوف الصحية مع بداية عام 2022، لمواليد برج القوس، قد يعانون من الحساسية الغذائية وعسر الهضم. وقد يعاني بعض الأشخاص من مشاكل تتعلق بالعيون والأطراف.


يجب الحرص والحصول على المساعدة الطبية المناسبة عند الضرورة، وعدم تجاهل أي أعراض خفيفة. وربما يجلب منتصف العام بعض الراحة.

ads