الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علم الفلك الهندي وأبراج 2022.. مواليد الدلو تنتظرهم مشاكل مالية وعاطفية

الأحد 16/يناير/2022 - 01:35 ص
هير نيوز

ينتقل كوكب المشتري أو جورو، الكوكب الذي يحكم المعرفة والحكمة إلى منزل برج الدلو الأول خلال عام 2022، ما يمنح مواليد البرج الموارد المالية الجيدة والرفاهية.


ولكن قد تتراجع الحالة الصحة لمواليد الدلو، كما سيكون هناك تأخيرات وعقبات في الحياة المهنية، ومع منتصف العام سيحقق مواليد الدلو واحد من أكبر أحلامهم.

 

الحب لمواليد برج الدلو في 2022




تشير خريطة علم الفلك الهندي إلى متوسط ​​احتمالات الحب والزواج لمواليد الدلو في عام 2022. فمع بداية العام، قد تكون هناك بعض العلاقات المضطربة مع الشريك.


بشكل عام لن تخرج الأمور عن نطاق السيطرة، كما سيحقق منتصف العام بعض اللحظات الجيدة مع الشريك، مما يعزز الحب أو الزواج. وينصح بالإخلاص والإلتزام في العلاقة.


على مدار العام، ستكون هناك علاقات متذبذبة غير متوافقة مع الشريك، على الرغم من جهودك.

 

الحياة المهنية والصحية لمواليد الدلو في 2022




ستكون الآفاق الوظيفية لمواليد الدلو جيدة جدا لهذا العام، ويمكن توقع الترقيات وزيادة الأجور وسيساعد العمل الجاد في الحفاظ على تلك الرفاهية المهنية.


سيواجه مواليد الدلو صعوبات مالية مع بداية عام 2022، من جميع الجهات، وخاصة النفقات الطبية، مما سيؤدي إلى استنزاف المدخرات السابقة والتدفقات المالية الحالية.


يحتاج مواليد الدلو إلى التخطيط المالي المناسب والالتزام بالميزانية إذا احتاجوا إلى الوقوف على قدميهم. هذه ليست سنة لإجراء مشتريات أو استثمارات عالية القيمة.

 

الحالة الصحية لمواليد الدلو




يتوقع بعض المخاوف الصحية النصف الأول من العام وقد تتفاقم المشكلات المزمنة الحالية إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح مما يؤثر على الصحة النفسية.


من المرجح أن تتعرض الصحة النفسية للعديد من الانتكاسات خلال العام، واحذر من حوادث السفر المحتملة، ولكن هناك توقعات بصحة جيدة مع بدايات نهاية العام.


اقرأ أيضًا..

ads