الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على مباريات دور الـ16 بكأس مصر للكرة الطائرة سيدات

الأحد 16/يناير/2022 - 03:43 م
هير نيوز

أعلن الاتحاد المصري للكرة الطائرة عن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر للسيدات، حيث أوقعت القرعة الأهلي والزمالك في مواجهات سهلة، على ان تنطلق منافسات الدور يوم 28 من يناير الجاري.


مواجهات دور الـ 16 من كأس مصر للكرة الطائرة


يواجه فريق السيدات للكرة الطائرة بالنادي الأهلي دلفي يوم 28 يناير بالصالة المغطاة بنادي بايونيرزفي تمام الساعة 4 مساء، فيما سيواجه الاتحاد السكندري نظيره هليوبوليس بالصالة المغطاة بنادي هليوبوليس بالشروق في الساعة 4 مساء.




يواجه الزمالك نظيره الطيران يوم 28 من الشهر الجاري، بالصالة المغطاة باتحاد الشرطة بالدراسة، وسيلتقي فريق السيدات للكرة الطائرة بنادي الشمس مع نظيره فريق ميت غمر بالصالة المغطاة بنادي الشمس في الساعة 4 ظهرًا.




اقرأ أيضًا..


سمر حمزة تشارك في بطولة العالم للمصارعة بإيطاليا على نفقتها الخاصة


ويلعب فريق السيدات للكرة الطائرة بنادي سموحة مع نظيره وادي دجلة، في تمام الساعة الرابعة ظهرًا بالصالة المغطاة بنادي الأوليمبي بالإسكندرية، ويلعب سبورتنج مع نظيره المعادي بالصالة المغطاة بنادي سبورتنج.

ويلعب فريق السيدات للكرة الطائرة بنادي الجزيرة مع نظيره أصحاب الجياد، في الرابعة مساء يوم 28 يناير بالصالة المغطاة بنادي ايسترن كومباني، ويلعب الزهور مع نظيره الصيد بالصالة المغطاة بنادي الزهور بمصر الجديدة.


 

 

ads