الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيراميدز يعلن إنشاء فريق للكرة النسائية

الإثنين 17/يناير/2022 - 03:28 م
هير نيوز

يستعد مجلس إدارة نادي بيراميدز لإنشاء أول فريق كرة قدم نسائي في النادي، كخطوة أولى منذ تأسيس فريق بيراميدز بمسماه الحالي، بعد أن تم تغير اسم النادي من الأسيوطي.

ووضع مجلس إدارة بيراميدز، خطته لأنشاء أول فريق كرة قدم نسائية بالنادي بداية من الموسم الجديد، كبداية جديدة للنادي الأزرق المشارك في الدوري الممتاز ووفقًا لقواعد الاتحاد الافريقي لكرة القدم.



وتردد في أروقة الاتحاد الافريقي لكرة القدم في وقت سابق، أن "الكاف" بصدد إصدار قرار يجبر الفرق المشاركة بالبطولات الأفريقية للأندية بتكوين فريق نسائي من أجل المشاركة في البطولة.

اقرأ أيضًا..


ويأتي هذا القرار في إطا خطة لتطوير كرة القدم النسائية في أفريقيا خلال الأربع سنوات المقبلة، والتي بدأها بإطلاق بطولة دوري الأبطال للسيدات، وسنستمر في التطوير حتى تصل تلك اللعبة إلى مكانة متفردة بعد 4 سنوات وفقًا للجدول الزمني الموضوع.


ويشارك فريق بيراميدز، منذ تغير أسمه من الأسيوطي بالكونفدرالية الأفريقية، وخطوة تكوين فريق نسائي لتأمين الفريق لنفسه خوفًا من تطبيق قرار الكاف رسميًا.

وأعلنت عدة أندية من بينها الأهلي والمقاولون العرب، تكوين فريق كرة قدم نسائية ينخرط ضمن جدول الدوري العامل خلال الأشهر المقبلة.


ads
ads