الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انسحاب أنس جابر من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

الإثنين 17/يناير/2022 - 03:32 م
هير نيوز


انسحبت أنس جابر من المشاركة في منافسات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بعد أن واجهتها مشاكل صحية منعتها من خوض أول منافسات البطولة مع الإسبانية نوريا باريساس ما أعلن المنظمون، لتخرج عبر صفحتها على تويتر وتعلن انسحابها.


 


وكتبت أنس جابر المصنفة العاشرة عالميا عبر حسابها على الموقع التواصل الاجتماعي تويتر، ""تعرضت لإصابة في ظهري الأسبوع الماضي في سيدني. قمت بكل شيء كي أكون جاهزة واعتقدت بأني سأتعافى في الوقت المناسب للمشاركة هنا، وتابعت "للأسف، الألم ما زال موجوداً واللعب بهذه الظروف قد يهدد موسمي بأكمله".


اقرأ أيضًا..


بيراميدز يعلن إنشاء فريق للكرة النسائية


واختتمت أنس جابر تغريداتها قائلة: "شكرًا جزيلًا لجميع المعجبين بي على كل التشجيعات والدعم وآمل أن أكون جاهزة بنسبة 100% في المرحلة المقبلة".


 


ويعد هذا هو الانسحاب الثاني لجابر خلال أسبوعين، أذ انسحبت الأسبوع الماضي من مباراتها في الدور ربع النهائي لدورة سيدني أمام الاستونية أنيت كونتافيت نتيجة إصابة في أسفل الظهر كانت السبب في انسحابها أيضاً الإثنين.

 

وفي سياق متصل بدأت الأسترالية اشلي بارتي المصنفة الأولى عالميا، رحلة البحث عن اللقب بالفوز على الأوكرانية ليسيا تسورينكو بمجموعتين دون رد 6/0 و 6/1 لتتأهل إلى الدور الثاني في بطولة أستراليا المفتوحة للسيدات.


 

 

ads