السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد إصابة بسمة بكورونا.. ما مصير أبطال مسلسل «نصيبي وقسمتك 4»

الإثنين 17/يناير/2022 - 06:27 م
هير نيوز

نشرت الفنانة بسمة على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، منشورا أعلنت فيه إصابتها بفيروس كورونا، وقالت من خلاله: "قدر الله وما شاء فعل!! الحمد لله على كل شيء، ياريت الناس كلها تخلي بالها لأن العدوى دلوقتي في الهوا"، وأرفقت هذا بصورة للتحاليل الخاصة بها.



من جهتها طمأنت الفنانة هبة عبد الغني الجمهور على حالتها الصحية هي وباقي فريق عمل مسلسل "نصيبي وقسمتك"، المعروض حاليًا، على قناة on.


ونشرت هبة عبد الغني منشورا على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت فيه:" أتمنى الشفاء العاجل للنجمة بسمة، وأحب أطمن الجمهور، أنا متطعَّمة، والكرو كله بخير الحمد لله، إن شاء الله تستمتعوا بباقي حلقات حكاية واللي ما يشتري يتفرج من مسلسل نصيبي وقسمتك".


وعلق عدد من الفنانين على هذا المنشور، فقالت الفنانة الشابة سارة الشامي: "سلامتك يا حبيبتي"، وعلقت الفنانة بشرى: "ألف سلامة حبيبتي"، والنجمة كندة علوش: "سلامتك حبيبتي"، وقالت الفنانة نجلاء بدر: "الف سلامه عليكي يا حبيبتي وربنا يتمم شفاكي"، والفنان أحمد حاتم: "ألف سلامة"، وكتبت الكاتبة إنجي علاء: "حبيبتي سلامتك".




ويقوم ببطولة مسلسل "نصيبي وقسمتك 4"، حكاية "واللي مايشتري يتفرج"، بسمة، إيهاب فهمي، محمد علي رزق، هبة عبد الغني، ندى عادل، صبري عبد المنعم، مصطفى حشيش، تامر ضيائي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.


اقرأ أيضًا..

«بلاش علاج منزلي».. تطورات الحالة الصحية لـ مديحة حمدي بعد إصابتها بكورونا| فيديو


 

ads
ads