الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إليكسيا بوتياس وإيما هايز الأفضل في «ذا بيست».. التفاصيل

الثلاثاء 18/يناير/2022 - 01:06 م
هير نيوز

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا رسميًا، فوز الإسبانية أليكسيا بوتياس، لاعبة فريق برشلونة جائزة الأفضل في العالم، وانحصرت الجائزة بين الإسبانية جينيفر هيرموسو لاعبة برشلونة، والأسترالية سام كير لاعبة تشيلسي، بالإضافة إلى الإسبانية أليكسيا بوتياس لاعبة برشلونة.



وفازت الإنجليزية إيما هايز، مدربة فريق تشيلسي للسيدات بجائزة أفضل مدربة، خلال عام 2021، وانحصرت قائمة المرشحات لأفضل مدربة في العالم 2021 بين الإسبانية ليويس كورتيس، مدربة برشلونة، والانجليزية إيما هايز، مدربة تشيلسي، والهولندية سارينا فيجمان، والتي دربت منتخبي هولندا وإنجلترا.



وجاءت جوائز "ذا بيست" كالتالي الكندية كريستين سنكلير، والتشيلية كريستين إيندلر لاعبة فريق ليون الفرنسي، حصلت على جائزة أفضل حارسة مرمى، السنغالي إدوارد ميندي، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، حصل على جائزة أفضل حارس مرمى، الأرجنتيني إريك لاميلا، حصل على جائزة بوشكاش لأفضل هدف.

الطاقم الطبي في المنتخب الدنماركي حصل على جائزة الروح الرياضية، البريطانية إيما هايز، مدربة فريق تشيلسي الإنجليزي، حصلت على جائزة أفضل مدربة، الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، حصل على جائزة أفضل مدرب في العالم، جماهير الدنمارك وفنلندا، يحصلان على جائزة أفضل جمهور.



الإسبانية أليكسيا بوتياس، حصلت على جائزة أفضل لاعبة في العالم، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم، البرتغالي كريستيانو رونالدو، حصل على جائزة الفيفا المميزة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads