الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سبب عجيب.. يحيى الفخراني يكشف سر وقوعه في حب لميس جابر

الثلاثاء 18/يناير/2022 - 03:13 م
هير نيوز

كشف الفنان يحيى الفخراني عن بداية قصة الحب بينه وبين الكاتبة لميس جابر، وذلك بعد أن استمرا في زواجهما لعشرات السنوات، وكان ذلك من خلال برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس.


وقالت لميس جابر عن بداية تعارفهما لإسعاد يونس: "مرة كنا في الجامعة وشوفنا إعلان لمسرحية ستعرض من بطولة فرقة طب عين شمس المسرحية على الهوسابير بعنوان الناس في السما التامنة، واتفقنا روحنا رايحين نتفرج على الـ رواية، وقتها شوفت الفخراني وكان بطل العرض وشبه عليا وعزمنا أنا وأنتي على المسرحية ودفع 10 صاغ بحالهم".


ليقل الفخراني ضاحكًا: "دفعت الـ10 صاغ لأني كنت برسم عليها مش هدفع لأي حد جه أنا".




وأضافت لميس جابر: في سنة تالتة لاقيت دكتور محمد الأخرس بيندهلي وبيقولي تعالي هتمثلي في مسرحية لـ برنارد شو، وبالفعل شاركت في المسرحية اللي كان البطل فيها يحيى الفخراني.

 

وتابع يحيى الفخراني استكمال قصة تعارفها وبداية قصة الحب بينهما، قائلا: حصل إن في خطأ في المسرحية واتنرفزت ورفضت الخروج لتحية الجمهور، لكنها أقنعتني بأن الناس ملهاش ذنب.. وعملت لمسة أنثوية وراحت ربطت زراير الجاكت لأني كنت هقلع لبس الشخصية وأمشي".




واستكمل حديثه قائلًا: "بعدها بقينا أصحاب ونشأت قصة الحب بيننا، ثم سافرت في رحلة للخارج وبعت لها جواب كنت مفتقدها، والحب الحقيقي بيكون الواحد مش عارف ده حب ولا صحوبية،  لكن الواحد بيحس بالارتياح لما يقعد مع الشخص اللي بيحبه.. ساعتها ده الحب الحقيقي".


اقرأ أيضًا..

لميس جابر: لهذا السبب لا أشعر بالغيرة على يحيى الفخراني



 

ads
ads