الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سقوط عصابة «الرجل المنقب» في حلوان

الثلاثاء 18/يناير/2022 - 02:40 م
هير نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية فى كشف ملابسات واقعة التعدى على سيدة بمسكنها ومحاولة سرقتها بالإكراه بالقاهرة، وتحديد وضبط الجناة. 

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة من، ربة منزل، مقيمة بدائرة القسم، بأنها حال وجودها بالشقة محل سكنها قام بعض الأشخاص بالطرق على باب الشقة وباستبيان الأمر فوجئت بسيدتين ترتديان النقاب تتعديان عليها بالضرب وكتم أنفاسها فى محاولة لتوثيقها باستخدام أفيز بلاستكي كان بحوزتهما، إلا أنها استغاثت بالأهالى وتمكنوا من ضبط إحداهما.




وبالانتقال والفحص تبيّن قيام الأهالى من ضبط إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم، وبمناقشتها بما جاء بأقوال المبلغة أيدتها واعترفت بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع سائقين يقيمان بذات العنوان.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين، وبحوزة أحدهما مطواة، و5 أفيز بلاستكي، وبمواجهتهما بأقوال المتهمة الأولى أقر الثانى بأنه نظراً لعلمه بقيام زوج المجنى عليها بالإتجار بالهواتف المحمولة، واحتفاظه بمبالغ مالية بمسكنه اختمرت في ذهنه فكرة سرقتها، وفي سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين في تنفيذ مخططه. 

وأوضح أنه في تاريخ الواقعة استغل وجود المجنى عليها بمفردها، وتوجه مع رفاقه إلى محل الواقعة عقب ارتدائه النقاب، وكذلك المتهمة الأولى، وصعدا إلى الشقة محل البلاغ، حيث جرت أحداث الواقعة كما أوردتها المبلغة.


 
وبمواجهة المتهم الثالث بما جاء بأقوال المتهمين الأول والثاني أقر باقتصار دوره على التأمين والانتظار أسفل منزل المجني عليها تحسباً لعودة زوجها من الخارج.

وباستدعاء المجني عليها اتهمتهم بالشروع في سرقتها بالإكراه، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا..

ads
ads