الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الانطباع الأول من برجك.. كيف يحكم الناس عليك بمجرد معرفة تاريخ ميلادك؟

الأربعاء 19/يناير/2022 - 01:58 ص
هير نيوز

الانطباع الأول شيء هام جدًا في أي علاقة سواء علاقات الحب والزواج أو الصداقة أو زمالة العمل، فكل من يقابلك للمرة الأولى يجعلك تأخذ انطباعًا عنه سواء جيد أو سيئ وبعض الناس تؤكد على أن الانطباع الأول يدوم.

ويحكم البعض في ذلك الانطباع الأول عن طريق معرفة البرج الذي ينتمي له كل شخص من خلال معرفة تاريخ ميلاده، أو تجميع بعض تصرفاته ونسبها لبرج معين.

وإليكِ الانطباع الأول حسب تاريخ ميلادك ومعرفة كل برج: 

برج الحمل

تجد برج الحمل في المرة الأولى يفضل أن ينخرط في محادثات مرحة، حيث يمكن أن يعرض برج الحمل ذكائه وآرائه.



إنهم يحبون إظهار شخصيتهم الشرسة ولا يجب أن تخجل من ذلك، إنهم يحبون التحديات الصغيرة هنا وهناك، وإذا تمكنت من النجاح في تحديهم فسيكونون بالتأكيد مهتمين بك.

برج الثور

لا تبحث عن شيء كبير لإبهار برج الثور، إنه دقيق وحاسم للغاية عندما يتعلق الأمر بإيماءات الحب والاهتمام الحقيقي. 

ولذلك فإن الشيء المبهرج لن يؤدي الغرض، بدلاً من ذلك إذا كنت تأخذ الوقت الكافي للانخراط في محادثة هادفة معهم وأجبت بصدق عن الأسئلة المتعلقة بك فسوف ينبهرون تمامًا.
 

برج الجوزاء

اسمح دائمًا للجوزاء بإخبارك عن أنفسهم، إنهم ببساطة يحبون التحدث عن هواياتهم وما هم متحمسون له وما يكرهونهم وما إلى ذلك بقدر ما يحبون التحدث، يتطلع الجوزاء إلى التعرف عليك أيضًا، إذا كنت تتحدث بسلاسة فاعتبر نفسك مقيدًا.

برج السرطان

لست بحاجة إلى التباهي بنفسك لإثارة إعجاب مواليد برج السرطان في الموعد الأول، إنهم يريدون فقط اختبار طبيعتك الحقيقية وأصالتك، أشياء بسيطة مثل تاريخ البيتزا أو حتى وردة واحدة يمكن بالتأكيد أن تسعدهم هذا سوف يترك انطباعًا فعالًا جدًا عليهم.

برج الأسد

تحتاج إلى الاهتمام بهم كثيرًا لزيادة اهتمامهم بك، ويحب الأسد أن يشعر بالإطراء ولكن ليس كثيرًا لأنهم مميزون تمامًا بشأن أي شيء مزيف، سوف يمتنعون عن إخبارك بكل شيء في التاريخ الأول، لكن إذا خففت منهم ببطء فسوف يفعلون أيضًا.

اقرأ أيضًا..

برج العذراء

تأكد من دقتك في ترتيب موعد مع برج العذراء لأنه لا يوجد شيء يثير إعجابهم أكثر من تاريخ منظم للغاية، تحقق مما إذا كانت الحجوزات صحيحة واخترها في الوقت المناسب وكن خاصًا جدًا بكل التفاصيل الصغيرة، أظهر لهم أنك قادر جدًا على التنظيم وأنك لست في حالة من الفوضى الخرقاء.

ads