الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تشييع جثمان لاعبة نادي دسوق بعد وفاتها في ظروف غامضة

الثلاثاء 18/يناير/2022 - 07:41 م
هير نيوز

شيّع عشرات من أهالي مدينة دسوق جثمان روان محمد الحسيني لاعبة كرة السرعة بنادي دسوق، إلى مثواها الأخير بمسقط رأسها، بعد أن توفيت في ظروف غامضة وعثر على جثمانها في الساعات الأولى من صباح اليوم أعلى سطح إحدى عمارات المدينة.




وتباشر المباحث والنيابة التحقيقات للكشف عن ملابسات وفاة روان محمد الحسيني لاعبة كرة السرعة بنادي دسوق، وإحدى مدربات الفريق بالنادي.


ونشر نادي دسوق بيانا رسميًا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ينعى فيه اللاعبة عقب الإعلان عن وفاتها، قال فيه: "البقاء والدوام والملك لله تعالى.. يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. صدق الله العظيم.


 


وأضاف بيان نادي دسوق: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره يتقدم مجلس إدارة نادي دسوق الرياضي والموظفون والعاملون بالنادي بخالص العزاء وصادق المواساة، لأسرة كرة السرعة بالنادي وأهالي دسوق كافة لوفاة زهرة شباب دسوق بشوشة الوجه حسنة الخلق لاعبة ومدربة كرة السرعة بالنادي، إن القلب ينزف ألما على فراقك ربنا يرحمك ويصبرنا جميعا على فراقك".


 


ودعا البيان الصادر من نادي دسوق لروح اللاعبة روان محمد الحسين: "داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يتقبلها عنده في الشهداء وأن يرحمها رحمة واسعة ويسكنها الفردوس الأعلى وأن يلهم أهلها ومحبيها الصبر والسلوان.. اللهم آمين.. إنا لله وإنا إليه راجعون".


اقرأ أيضًا..

اتحاد كرة السرعة يمنح نادي القناة «درع التميز» (صور)


ads